الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يبحث المشاريع التي تنوي البلدية تنفيذيها خلال العام الجديد

نشر بتاريخ: 22/01/2007 ( آخر تحديث: 22/01/2007 الساعة: 19:01 )
اريحا- معا- اطلع رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح صباح اليوم موظفي البدية على اخر مشاريعها والخطط المعمولة لعام 2007 والتي تساهم في تطوير المدينة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في قاعة البلدية ضم مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام في البلدية . وحث صالح موظفيه على المبادرة في طرح الافكار التي من شانها النهوض بالمدينة خاصة ان المدينة مقبلة على مرحلة ستجعل منها محط انظار الجميع بحكم موقعها التاريخي وما ستشهده من مشاريع حيوية تخدم المجتمع الفلسطيني .

ودعا صالح الموظفين الى التلاحم وحثهم على المشاركة في الندوات الثقافية التي تنظمها البلدية والقيام بواجباتهم تجاه المؤسسة .

واضاف "ان يكونوا بمثابة سفراء للمؤسسة في نشر الوعي وثقافة الحفاظ على الممتلكات العامة".

وناشد رئيس البلدية المواطنين ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة خاصة بعد تنامي ظاهرة تكسير الاضواء في شوارع المدينة حيث تبذل البلدية جهدا كبيرا لاصلاحها لكن دون جدوى، كما ناشد رئيس البلدية المواطنين دفع مستحقاتهم المالية حتى تستمر البلدية في التطوير .

واوضح صالح ان مدينة اريحا اصبحت ذا اهمية عالمية من خلال ردرود الافعال التي نتلقاها من خلال مشاركتنا في المؤتمرات والورشات العالمية داعيا الى استغلال هذا الموقع بالشكل السليم واستثمار العلاقات الدولية التي تتمتع بها المدينة .