الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسية ثقافية رمضانية وتكريم طلبة التوجيهي في قرية الخاص

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 12:14 )
بيت لحم- معا- نظم مجلس قروي الخاص على مسرح الخاص الثقافي امسية ثقافية رمضانية في قرية الخاص في ريف شرق بيت لحم احتفالا بتكريم طلبتها الناجحين في الثانوية العامة الذي نظمه مجلس قروي الخاص على مسرح الخاص الثقافي.

والقى خضر حمدان رئيس المجلس القروي كلمة رحب فيها بالحضور الكرام وشكرهم على تواجدهم ودعمهم للقطاع الثقافي لطلاب الثانوية العامة بناة المستقبل في القرية.

وأكد حمدان على الاهتمام المتواصل من المجلس القروي لدعم روح الإبداع والتمييز لدى شباب القرية وتطرق إلى استحقاق الانتخابات في المجالس القروية وحث المواطنين على استغلال هذه المناسبة وترشيح الأفضل على قيادتها ثم تحدث سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم مهنئاً فيها الخريجين وطالب فيها المؤسسات الالتفاف حول التربية والتعليم لدعمها في تنمية القطاع التعليمي في المنطقة.
|184083|
وتحدث أمين سر المنطقة التنظيمية لحركة فتح في دار صلاح، الخاص والنعمان مهنئاً فيها الخريجين وأكد على تماسك الحالة التنظيمية في المنطقة ودعم مثل هذه النشاطات التي تعيد ثقة الجماهير بالتنظيم بعيداً عن المناكفات والمصالح والفئوية الضيقة.

وتلت كلمة الخريجين الطالبة ألاء ناجي التي شكرت من خلالها هذه أللفتة الكريمة من المجلس القروي ودعت للمزيد من النشاطات المماثلة التي تساهم في تشجيع الطلبة والطالبات في دراستهم وتحفيزهم على النشاط والإبداع.

وحضر اللقاء أمناء سر المناطق التنظيمية الريف الشرقي وعدد من رؤساء البلديات والمجالس القروية وفي النهاية تم توزيع الدروع على الطلبة تكريماً لهم.