دحلان ينفي امتلاك ارصدة او استثمارات له في شركة اوراسكوم

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 21:32 )
بيت لحم-معا- تعقيبا" على ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية حول رسالة منسوبة للنائب العام الفلسطيني يطالب فيها رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس بتجميد ما أملكه من أسهم وأصول في شركاته اكد في بيان بعث به مكتبه الى وكالة معا ما يلي :

• لا توجد لي اي أرصدة أو أسهم أو استثمارات مزعومة في شركة اوراسكوم الاستثمارية ولا في اي شركة اخرى في مصر.

• اذا كانت بعض المساعدات المالية والعينية التي اقدمها لابناء شعبنا تستفز ابا مازن والمحيطين به , فانني اؤكد بانني ساستمر في ذلك مفتخرا بانني اوجه ما استطيع تامينه من مال ومساعدات لخدمة ابناء شعبنا ومؤسساته , وليس كما الاخرون يوجهونها لجيوب ابنائهم واحفادهم .

• أقول لابو مازن ، إنه سبق لك وان اصدرت قراراً بتجميد أرصدتي المزعومة في الأردن ، وانت تعلم والمملكة الاردنية تعلم اكثر منك بأنني لا املك اي حسابات أو املاك هناك .

• انني انصح ابومازن بالابتعاد عن هذه الترهات التي يورط نفسه بها , والانتباه والعمل الجاد لمواجهة المشروع التصفوي الذي يستهدف قضيتنا في عهده , وذلك من خلال رص الصفوف وتوحيد قوى شعبنا , ففلسطين اكبر منك واكبر منا جميعا .

• اؤكد بانني ساستمر بنأى نفسي عن الدخول في سجالات اعلامية تسيئ لقضيتنا ولحركتنا فتح , التزاما بما تعهدت به لابناء شعبنا وابناء حركة فتح , و سياتي اليوم الذي تطرح فيه كل الملفات امام شعبنا وممثليه وامام نائب عام حقيقي غير خاضع للابتزاز , وسيعرف شعبنا الفلسطيني في حينه من سرق أمواله ومن شارك في زيادة معاناته .