الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تقدم تبرعات لجمعية التضامن النسوي للأمومة والطفولةو الجمعية الثقافية لحماية التراث

نشر بتاريخ: 23/01/2007 ( آخر تحديث: 23/01/2007 الساعة: 18:37 )
رام الله- معا- قام صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بتقديم تبرع لجمعية التضامن النسوي للأمومة والطفولة بغزة والجمعية الثقافية لحماية التراث بمنطقة الشمال تضمن ماكينة خياطة وقماش و مواد تطريز و مستلزمات أخرى.

حيث قام وفد من المجموعة ضم محمد سليم مسئول صندوق المسؤولية الاجتماعية بغزة و رفيق الفالوجي مندوب عن شركة جوال حيث تسلم كل من مها أبو رمضان رئيس جمعية التضامن، و أنور مليحة مدير الجمعية الثقافية التبرعات من وفد المجموعة.

ويأتي هذا التبرع ضمن قطاع الثقافة وخلق فرص عمل حيث يعتبر احد أهم القطاعات التي يدعمها صندوق المسؤولية الاجتماعية والذي يقوم الصندوق بالوقوف بجانب المؤسسات الأهلية الوطنية التي تعمل في مجال المرأة و التراث و يعمل على تطويرها.

و أكد الفالوجي أن هذا التبرع يأتي ضمن جهود مجموعة الاتصالات تجاه المجتمع في ظل شح مصادر الدعم على الصعيدين الداخلي و الخارجي بسبب الظروف السياسية و الاقتصادية الصعبة و أن شركات المجموعة تولي اهتماماً خاصاً بمؤسسات المجتمع المدني.

وأكدت أبو رمضان خلال استقبالها الوفد على أن جمعية التضامن لها نشاطات متنوعة خاصة بالمرأة و سيستفيد عدد كبير من النساء من هذا التبرع وذلك من أجل تحسين مستواهن الاقتصادي و الاجتماعي و شكرت في سياق حديثها مجموعة الاتصالات على ما قدمته للجمعية من تبرع و ما تقدمه للمؤسسات الأخرى و خصت بالشكر الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على جهوده الحثيثة في خدمة الوطن و مؤسساته .

و من جهته تقدم مليحة بشكر المجموعة على اهتمامها بمؤسسات منطقة شمال قطاع غزة حيث تعانى تلك المنطقة من اعتداءات الاحتلال في ظل الوضع الاقتصادي الراهن و أكد أن تبرع المجموعة سيفيد أكثر من 50 سيدة تعمل في التطريز حيث وفرت المجموعة مواد تطريز ضمن التبرع لجمعيته و شدد على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع و توسيعها للمساهمة في الحفاظ على تراثنا الفلسطيني و نقله عبر الأجيال حيث أنه يعتبر جزء لا يتجزأ من ثقافة و عادات شعبنا الفلسطيني كما ثمن جهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني .