المحافظ طوباسي يستقبل وفدا من لجنة الانتخابات المركزية في طوباس

نشر بتاريخ: 01/08/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 17:41 )
طوباس- معا- استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم في مكتبه وفدا من لجنة الانتخابات المركزية في طوباس ضم محمد خضر وميادة صوافطة ويعملان ضمن حملة التوعية والتثقيف للناخبين بأهمية عملية التسجيل ومراحلها وذلك بحضور رئيس دائرة البلديات والهيئات المحلية عبد الله دراغمة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية التي تقوم بها لجان الانتخابات من اجل التحضير من اجل فتح مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في الدوائر الانتخابية وللتوعية باهمية التسجيل بقوائم الناخبين.

وأكد المحافظ طوباسي على أهمية التسجيل في سجلات الانتخابات الأمر الذي يحفظ للمواطن حقه بالانتخاب والترشح ويعزز مبدأ الديمقراطية التي يسعى السيد الرئيس محمود عباس لتحقيقا من خلال إجراء انتخابات حرة ونزيهة تنهي حالة الانقسام التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني.

مبديا استعداد المحافظة وكادرها على التعاون التام مع لجنة الانتخابات وتسهيل عملها بما يصب بالمصلحة العامة وتحقيق النزاهة والعدالة والديمقراطية.

واستعرض وفد " اللجنة " عملهم المتمثل بداية بالتوعية والتثقيف بضرورة التسجيل بالسجل الانتخابي وتحديث البيانات وتقديم الاعتراضات والتي ستفتح أبوابها بداية الأسبوع القادم وحتى نهايته.

كما التقى المحافظ طوباسي في وقت سابق الطالبة اسيا دراغمة والتي حصلت على الترتيب الأول على مستوى المحافظة في امتحانات الثانوية العامة بمعدل 99.3 ، معبرا عن فخره بما حققته الطالبة دراغمة وما حققته طلبة المحافظة من نتائج مميزة تنم عن تقدم متسارع بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وتمنى المحافظ طوباسي للطالبة دراغمة مزيدا من التقدم والتفوق في حياتها العلمية داعيا إياها إلى مزيد من الجد والمثابرة والعمل من اجل رفع شان الوطن بالعلم والثقافة.