الجمعة: 31/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شارك" بجنين يعلن عن سلسلة فعاليات بمناسبة يوم الشباب العالمي

نشر بتاريخ: 11/08/2012 ( آخر تحديث: 11/08/2012 الساعة: 16:41 )
جنين - معا - اعلن مركز شارك الشبابي في جنين ومتطوعون من بريطانيا وايطاليا عن سلسلة فعالياة تستمر لمدة شهر بمناسبة يوم الشباب العالمي.

وسيتخلل الفعاليات فقرات وانشطة منها تعليم اللغة الانجليزية لمستوياته الثلاث تستهدف فئتي الشباب والاطفال في محافظة جنين بالاضافة الى اقامة ورشات عمل في الرسم والفن والاشغال اليدوية للاطفال والشباب ذو الميول الفنية واكسابهم مهارات جديدة في مجال الفنون والتطور الحاصل بها على مستوى العالم.

كما سيكون هناك تدريبات كيفية التعامل مع الاطفال من خلال الدراما والمسرح حيث يستهدف الفئة العاملة في المجال الاجتماعي مع الاطفال من اخصائيين نفسيين واجتماعيين حيث ستنطلق هذه الفعاليات في الفترة ما بين 23 اب الى 19 ايلول القادم.

بدوره دعا المتطوع ومنسق المشروع ضياء الصباغ شريحة الشباب في المحافظة للمبادرة والتسجيل لاستفادة من هذه التدريبات والفعاليات لما لها من أثر في صقل شخصياتهم ومنحهم الخبرة والمعرفة في العمل التطوعي وفي التعامل مع الأطفال.

بينما اوضح مدير المركز كفاح أبو سرور أن هذه الفعاليات تأتي ضمن أنشطة المركز اليومية والتي تهدف إلى دمج فئة الشباب في العمل التطوعي المجتمعي والتي في نفس الوقت ترسم البسمة على وجوه أطفالنا وخلق حراك شبابي يسعى لتطوير المحافظة والنهوض بها.