الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ردا على تصريحات الاقصى: الجبهة الشعبية لا تنتظر أن يفرض عليها أي كان ما تقول وما تفعل

نشر بتاريخ: 26/01/2007 ( آخر تحديث: 26/01/2007 الساعة: 18:45 )
غزة معا- أكد مصدر مسؤول في المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين :" بأن الجبهة مقتنعة فيما تقول وما تفعل ، وسنحمل المسئولية دوما لصانعي التوتر والمسئولين عن الفوضى والفلتان الامني والاقتتال الداخلى، وحين نقول أن حركتا "فتح" و"حماس" وفرتا الأجواء لبعض الجهات التي تعنى بإستمرار التوتر على الساحة الفلسطينية فإننا نعي جيدا ما نقول.
وأضاف المصدر :" أننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لن نتردد ولو للحظة واحدة في الكشف عن القتلة ومن وراءهم وتحميل المسئولية لمرتكبي هذه الجرائم أي كانت انتماءاتهم الحزبية ،فقد آن الأوان للشعب الفلسطيني أن يطلع ويعرف كل ما يدور في الساحة الفلسطينية ، ويعرف القتلة والجناة والمسئولين عن توتير الساحة الفلسطينية الداخلية.
وأضاف:" نحن في الجبهة لا ننتظر أن يفرض علينا أي كان ما الذي علينا أن نفعله أو ما نقوم به، فقد عملنا على تشكيل لجنة تحقيق من كافة الفصائل حتى تقوم بالكشف عن الفاعلين، والتحقيق في كل ما حدث .
وأضاف :" لقد وضعنا مقدراتنا ومكاتبنا في خدمة العمل الوطني لوقف نزيف الاقتتال الداخلي ، واستضفنا كافة القوى الوطنية والإسلامية للعمل على نزع فتيل الاقتتال الداخلي وتهدئة الأوضاع الفلسطينية الداخلية".
وفي نفس السياق أعلن المكتب الإعلامي أن لجنة المتابعة الميدانية للفصائل ستجتمع اليوم الجمعة في مكتب الجبهة الشعبية في تمام الساعة الرابعة مساءً، لمتابعة مجريات الأحداث التي تمخض عنها مقتل ثلاثة وخطف اربعة عشر مواطنا من كلا الحركتين "فتح وحماس".

هذا وتواصل الجبهة الشعبية جهودها الميدانية كي تفرج عن المختطفين من قبل الطرفين.