الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات عمال فلسطين يعزي الشعب الفلسطيني بشهداء لقمة العيش

نشر بتاريخ: 12/08/2012 ( آخر تحديث: 12/08/2012 الساعة: 22:36 )
رام الله - معا - اصدر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بيانا اعرب فيه عن حزنه العميق بوفاة 11 عاملا فلسطينيا في حادث سير اليوم.

من جهته نقل الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين التعازي الى اهالي الشهداء باسم جميع فروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين واعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء النقابات جميعا، وقال ان ما حدث اليوم له كارثة مأساوية بحق الطبقة العاملة الفلسطينية، وناشد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن الى اعتبارهم شهداء لقمة العيش ومساعده اهاليهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر على الشعب الفلسطيني.

وطالب سعد السائقين بضرورة الانتباه اثناء قيادتهم لمركباتهم وعدم التجاوز الخاطئ والخروج عن مسار وخط السير للمركبة وتجنب السرعة الزائدة والتقيد بقواعد وقوانين السير لرفع الخطر عن حياتهم وضمان وصولهم الى عائلاتهم سالمين.

يذكر ان حادث سير مروع وقع على مفرق بلعا بعد تصادم مركبتين الاولى عمومي "تكسي" والثانية سيارة مدنية "برايفت" حيث اوقع 10 قتلى جميعهم من العمال الفلسطينيين كانوا عائدين من معبر ارتاح في طولكرم.

وذكر شهود عيان للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ان الحادث وحسب التحقيقات الاولية كان نتيجة التجاوز الخاطيء حيث اصطدمت سيارتين وجها لوجه مما اوقع العدد الكبير من القتلى، مضيفا ان اغلبية القتلى من بلدة جبع في جنين.