الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تكرم طلاب الثانوية في بيت ايبا

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 09:52 )
نابلس- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" شعبة بيت ايبا حفلا تكريميا لطلبة الثانوية العامة والمتفوقين في مدارس القرية بحضور امين سر حركة فتح في اقليم نابلس محمود اشتية واعضاء الاقليم واعضاء المكتب الحركي للمعلمين وعدد من القيادات في شعبة بيت ايبا والمجلس القروي.

حيث افتتح أنيس سماعنة الحفل بكلمة ترحيبية أشاد من خلالها بالتهنئة لجميع الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة? مؤكدا على ضرورة دعم هؤلاء الطلبة ليكونوا حماة الوطن والقضية، شاكرا كل من قام بدعم هذا الحفل القدير.
|185778|
وفي كلمة له أكد محمود اشتية أمين سر حركة فتح في اقليم نابلس أن الحركة ستضل دائما السباقة في احتضان هؤلاء الطلبة، ودعمهم ماديا ومعنويا، لرفع عقولهم لأعلى المستويات التي يفخر بها ابناء شعبنا في الداخل والخارج.

وشكر اشتية جميع القائمين على هذا الحفل مؤكدا انه ضرورة وطنية وواجب اكاديمي تنظيمي تجاه من سهروا الليالي وواظبوا على الدراسة ليصلوا لما هم عليه الآن.
|185777|
وفي كلمة الهيئة التدريسية في القرية هنأ ابراهيم عيد سماعنة الطلبة المتفوقين والناجحين على جهودهم التي بذلوها في سبيل التفوق والنجاح.

وأكد أن مدارس القرية ستبقى قائمة لخدمة أبنائها وأحفادهم وأن المرحلة القادمة ستكون الأصعب في حياة الطلبة والتي عليهم أن يركزوا عليها ويبادروا في التحضير لها.

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية للطلبة والدبكة الشعبية، وتكريم الطلبة الأوائل.

وفي الختام شكر منسق حركة الشبيبة الفتحاوية شادي سماعنة جميع الداعمين لهذا الحفل مؤكدا على أن الشبيبة الفتحاوية ستكون الأولى دائما في احتضان هؤلاء الطلبة والتي رسخت على مر السنين الماضية جهود أبنائها وبناتها لخدمة العلم والمعلمينمشددا أن وطننا فلسطين لا يقوم إلا بالنخبة المثقفة والمتعلمة.
|185776|