الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية يعد المجلس التأسيسي لكلية خضوري بأن يرفع توصية لمجلس الوزراء لتحويلها الى جامعة

نشر بتاريخ: 27/01/2007 ( آخر تحديث: 27/01/2007 الساعة: 14:22 )
طولكرم - معا - دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة طولكرم، العديد من فعاليات المحافظة لإجتماع من اجل مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بتحويل كلية فلسطين التقنية " خضوري " طولكرم الى جامعة تقنية .

وقد وضع المجلس التأسيسي لجامعة فلسطين التقنية " خضوري " المجتمعين في صورة آخر الاتصالات واللقاءات التي حصلت مع الجهات ذات العلاقة، وخاصة مع وزارة التربية والتعليم العالي، وآخرها اللقاء الذي تم مع وزير التربية والتعليم العالي الدكتور ناصر الدين الشاعر في ذات اليوم.

واوضح المجلس التأسيسي ان الوزير الشاعر اكد لهم بأنه سيرفع الاسبوع القادم على ضوء دراسة الجدوى التي اعدت من قبل المجلس التأسيسي توصية الى مجلس الوزراء، بالمصادقة على تحويل كلية خضوري الى جامعة فلسطين التقنية وبأنه على قناعة تامة بأهمية تأسيس جامعة تقنية في فلسطين لما لها من اهمية قصوى في تطوير الكفاءات المهنية الفلسطينية والاقتصاد الوطني الفلسطيني .

واكد المجتمعون على ترحيبهم لهذا الإنجاز الوطني الكبير وتقديرهم لجهود المجلس التأسيسي التي ستثمر قريباً ميلاد الجامعة بما يخدم الوطن عامة ومحافظة طولكرم بوجه الخصوص، معربين عن استعدادهم لتقديم كل الدعم والإسناد ورفضهم لأي مسلك يعرقل المساعي الحثيثة المبذولة لتحقيق هذا الحلم.

ودعا المجتمعون اهالي محافظة طولكرم للتوحد ودعم هذا الشمروع الوطني الفلسطيني الذي انتظرناه طويلاً والالتفاف حوله بعزيمة وإرادة قوية حتى نراه واقعاً ملموساً .