الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل مدير عام مؤسسة" UNDP"

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 14:44 )
اريحا- معا- أطلع رئيس بلدية اريحا ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية المحامي حسن صالح مدير عام مؤسسة UNDP" "فرودا مورينغ على الاوضاع الميدانية لمدينة اريحا ورؤية البلدية الرامية لتحقيق اكبر واوسع الاهداف التي من شانها خدمة المواطن اولا.

جاء ذلك خلال استقباله ظهر اليوم مورينغ بحضور رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد وسفيان مشعشع وزوي كاليغو من برنامج الـ UNDP وعصام عقل المدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية.

وأطلع المحامي صالح الضيف على الواقع الذي يمر به الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية وضرروة التحرك العاجل من اجل ان يأخذ الاتحاد دوره المطلوب كجسم نقابي يداقع عن الهيئات المحلية ، واوضح ان عمل الهيئات المحلية في فلسطين من اهم المؤسسات التي تقدم الخدمات للمواطنين داعيا الى دعم هذا القطاع الحيوي والفاعل في المجتمع الفلسطيني.

وشدد المحامي صالح انه برغم كل الظروف الا ان الحياة تسير موجها دعوته الى المجتمع والمؤسسات الدولية النظر بعين الواقع الى ما يجري على الارض يفعل الممارسات الاسرائيلية والتعامل بناءا على الواقع.

من جهته اكد فرودا مورينغ على اهمية التعاون مع الهيئات المحلية وتعزيز دور الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية في اشارة الى اهمية النهوض بهذا القطاع الحيوي والهام الذي يقدم خدماته للمواطن الفلسطيني.