الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات بطولة قريوت الطائرة وفريق الشهيد لبيب عازم في الصدارة

نشر بتاريخ: 27/01/2007 ( آخر تحديث: 27/01/2007 الساعة: 17:03 )
نابلس - معا - تواصلت للاسبوع الثالث على التوالي فعاليات بطولة قريوت الرياضية للكرة الطائرة والتي ينظمها نادي قريوت الرياضي بالتعاون مع برنامج مبادرة من اجل الشباب التابع لجمعية الشبان المسيحية بالقدس على ملعب مدرسة ذكور القرية.
وشهدت الجولة الثالثة من البطولة ثلاث مباريات قوية فاز في الاولى منها فريق الشهيد لبيب عازم على فريق الاحرار بشوطين مقابل شوط واحد وفريق الأقصى على القدامى بنفس نتيجة الأشواط فيما حسم لاعبو مدرسة ذكور قريوت مباراتهم بالفوز بشوطين متتاليين على فريق الشهيد صدام وقد ادار مباريات الجولة الثالثة الحكمان مصعب مصلح وسائد عوني.
وبنتائج الاسبوع الثالث يكون فريق الشهيد لبيب قد خطى خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب البطولة بعد خوضه مبارياته الثلاثة دون أي خسارة في حين ودعت فرق القدامى والبعثيين والشهيد صدام البطولة قبل جولتين من نهايتها حيث تلعب بنظام خروج المغلوب من مرتين.
وذكر محمد البدوي رئيس نادي قريوت الرياضي ان المباريات تشهد تقدما كبيرا في مستوى الاداء مع تواصل جولات البطولة متوقعا ان تكون المباراة الختامية قمة طائرة حقيقية.
وقال البدوي ان جميع المباريات شهدت بروز مواهب ولاعبين يتوقع ان يكون لهم المستقبل الواعد على صعيد اللعب والاخلاق مؤكدا ان تنظيم البطولة جاء ضمن مساعي نادي قريوت الرياضي لتنشيط الواقع الرياضي لشباب القرية.