الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تزور مقابر الشهداء والاحزاب في صور

نشر بتاريخ: 21/08/2012 ( آخر تحديث: 21/08/2012 الساعة: 12:45 )
القدس- معا- زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة ، مقابر الشهداء في مخيمات منطقة صور، حيث وضع إكليلا من الزهر على ضريح الجندي المجهول.

ووصف الجمعة هذه الخطوة بأنها "وفاء للشهداء وتضحياتهم الجسام التي سطرت للشعب الفلسطيني والأمة العربية، أسمى آيات النضال ورسمت معالم الطريق من أجل تحرير الأرض والانسان".

كما زار الوفد أسر الشهداء في مخيمات منطقة صور، مهنئا بحلول عيد الفطر السعيد، وناقلا لهم تحيات وتهاني الأمين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الأمين العام ناظم اليوسف وقيادات الجبهة وكوادرها واعضائها.

وأشاد الجمعة بـ"تضحيات الشهداء في مراحل النضال كافة"، وقال "ان النضال الفلسطيني معبد بتضحيات الشهداء في معارك البطولة والفداء"، داعيا الى "الحفاظ على تضحيات الشعب الفلسطيني، من خلال العمل بكل الطاقات لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتنفيذ اتفاق المصالحة والعمل من أجل رسم استراتيجية وطنية تستند إلى كل أشكال الكفاح الوطني من اجل استعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني".

وتوجه الجمعة إلى "الأحزاب والقوى الوطنية والاسلامية والشخصيات والفاعليات اللبنانية والفصائل الفلسطينية والشعبين اللبناني والفلسطيني، بأجمل التهاني والتبريك لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد".

وأشاد بالعلاقات الفلسطينية - اللبنانية، مثمنا "مواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني"، وشدد على "ان فلسطين هي البوصلة مهما كانت الصعاب والظروف، ولا بديل عن العودة".