الخميس: 26/11/2020

وزير الاوقاف يعلن نتائج امتحانات التجويد العام لهذه السنة

نشر بتاريخ: 03/08/2005 ( آخر تحديث: 03/08/2005 الساعة: 14:56 )
بيت لحم - معا - أعلن وزير الأوقاف الشيخ الدكتور يوسف جمعة سلامة نتائج امتحان التجويد العام للمحافظات الشمالية للعام الحالي 1426هـ /2005م وقد شارك في الامتحان الشفوي (2573) ألفان وخمسمائة وثلاثة وسبعون طالباً وطالبة من جميع شرائح المجتمع الفلسطيني نجح منهم (1761) ألف وسبعمائة وواحد وستون طالباً وطالبة وكانت نسبة النجاح (68.5%) هذا وقد هنأ سماحته الناجحين وتمنى لمن لم يحالفهم الحظ النجاح في العام القادم إن شاء الله.

وقد شكر سماحته الاخوة القائمين على امتحان التجويد العام في دائرة القرآن الكريم في الوزارة والإدارات العام والاخوة مدراء ورؤساء أقسام القرآن في المديريات كما شكر مدراء الأوقاف لتسهيلهم عمل الدوائر والأقسام والمواطنين الذين يحرصون على تعلم أحكام التلاوة والتجويد رغم أعمالهم وظروفهم حيث أن تعلم هذا العلم واجب شرعي لقوله تعالى: ( وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلاً).

كما شكر سماحته الخ الرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين لدعمه المتواصل للقرآن وأهله بتكريمه لحفظة القرآن الكريم وأوائل الطلبة في مراكز التحفيظ والتجويد والذي سيكرمه في القدس بمشيئة الله عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وذكر سماحته بأنه بإمكان جميع الطلاب أن يأخذوا نتائج امتحاناتهم من مديريات الأوقاف في محافظاتهم وأن أسماء الأوائل على مديريات المحافظات الشمالية هم:-

1
آلاء فاتن محمد أبو مرخية
الخليل
8
أروى عبد الحفيظ علي عطايا
رام الله

2
منار جهاد محمود الحرباوي
الخليل
9
منية محمد يوسف بلعاوي
جنين

3
عمار ياسر حلمي أبو غرور
نابلس
10
مروان علي أحمد طقاطقة
بيت لحم

4
سمر عبد الله حسن قعدان
طولكرم
11
رائدة علي محمد دبش
القدس

5
هالة شريف سليمان عبد الهادي
طولكرم
12
ثراء محمود إبراهيم الرواشدة
دورا

6
رشيدة محمد حسن جعيدي
قلقيلية
13
فاطمة جبران محمد سمرات
أريحا

7
فاطمة محمود داود جودة
سلفيت