الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعيم يتفقد مستشفى غزة الأوروبي ويشيد بكوادرها الصحية

نشر بتاريخ: 24/08/2012 ( آخر تحديث: 24/08/2012 الساعة: 23:22 )
غزة- معا - تفقد د.باسم نعيم وزير الصحة بالحكومة المقالة الخميس سير العمل بمستشفى غزة الأوروبي للاطلاع عن قرب على أبرز العقبات التي تواجه سير العمل فيه وسبل التغلب عليها بما يخفف من عناء المرضى.

وقد رافق الوزير كلا من د. يوسف المدلل مدير عام مكتب ديوان الوزير، ود. محمد زقوت وإبراهيم عباس من الإدارة العامة للمستشفيات، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس إدارة المستشفى برئاسة الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير المستشفى.

وأوضح الوزير نعيم أن هدف هذه الزيارة هو الاستماع عن القضايا والمشكلات الصحية التي من شانها أن تعيق سير العمل في المستشفى والخروج بحلول بما يضمن تطوير العمل بالمكان، مشيدا في الوقت نفسه بأداء الكوادر الصحية في المستشفى، داعيا الجميع إلى الاستمرار على هذا النهج المتقدم في كل المستشفيات والمراكز الصحية.

بدوره، رحب د.عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي بهذه الزيارة، مؤكدا على أنه رغم وجود المعيقات وحالة النقص في الإمكانيات التي يواجهها المستشفى جراء الحصار إلا أنه استطاع تخطي الكثير من هذه العقبات، مؤكدا إلى أن المرحلة المقبلة ستشمل نقلة نوعية للمستشفى، موضحاً أن المستشفى تسير بخطوات متأنية وواثقة من أجل الوصول إلى أفضل خدمة.