الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.مجدلاني: دعوة هنية لقمة طهران محاولة لضرب وحدة منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 15:20 )
رام الله - معا - اعتبر د.احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن الدعوة التي وجهها الرئيس الإيراني لاسماعيل هنية للمشاركة في أعمال قمة دول عدم الانحياز المزمع عقدها في طهران، محاولة لضرب وحدانية تمثل منظمة التحرير الفلسطينية ، وتندرج في سياق المحاولات المتكررة من أطراف عديدة لتعميق الانقسام الفلسطيني.

واشار د.مجدلاني إن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لكافة أبناء شعبنا، وحريصة كل الحرص على المصالح العليا لشعبنا وقضيته الوطنية، وأن الانجرار وراء هذه الدعوات دليلا على أن البعض يحاول المتاجرة بالقضية الفلسطينية لحسابات فئوية ضيقة.

وأوضح د.مجدلاني تتزامن هذه الدعوة مع الهجمة الشرسة التي يقودها العنصري لبيرمان ضد القيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، والامر الذي يطرح علامات الاستهجان والاستغراب، مؤكدا على أن القيادة الفلسطينية تسعى بكل الجهود والحرص العالي على الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام، بينما يعمل البعض على ترسيمه كواقع مستفيدا من الاجندات الخاصة لدى بعض الانظمة.

وجدد د.مجدلاني الدعوة للاخوة في حركة حماس الى الالتفات للمصالح الوطنية الفلسطينية، والعمل على انهاء الانقسام وكافة المظاهر التي تعمل على تعميمه، فالوحدة الوطنية هي الاساس لمواجهة كافة اجراءات حكومة الاحتلال على أبناء شعبنا.