الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وليد فطاطفة يواصل قيادة تدريبات شباب الخليل

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 17:53 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- شبكة العميد الإعلامية - يواصل المدرب الخبير الآسيوي وليد فطافطة تدريبات شباب الخليل اليومية مع فريق كرة القدم استعدادا لدوري المحترفين الفلسطيني الذي سينطلق نهاية الشهر الجاري.

المدرب وليد فطافطة يركز على إعادة تأهيل الفريق من حيث زيادة جرعات اللياقة البدنية، وكذلك الجمل التكتيكية، وتشهد تدريبات فطافطة التزام جميع اللاعبين وفق البرنامج المعد لذلك بانضباط كبير.

ومن الملفت حقا الحضور الجماهيري لمعظم التدريبات، وأبدت تلك الجماهير ارتياحا كبيرا من الطريقة المهنية العالية التي يتبعها فطافطة وخاصة حالة الضبط والربط التي يشهدها الفريق في التدريبات.

من ناحيته اعرب رئيس نادي شباب الخليل معاوية الفواسمي عن بالغ سروره وافتخاره بالخبير الاردني (الاسيوي) وليد فطافطة الذي أعاد لملمة الفريق من جديد وبث فيه الروح المعنوية العالية.

وأكد القواسمي التفاف ادارته حول الفطافطة بشكل كامل ومطلق من أجل إعادة الهيبة لعميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل".

من ناحية ثانية وجه معاويه القواسمي شكره الجزيل الى الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الاردني بكرة القدم ونائبه محمد عليان اللذين لبيا نداء اللواء جبريل الرجوب بالموافقه على حضور فطافطة لتدريب شباب الخليل.

وتابع القواسمي : "جماهير نادي الشباب تكن الاحترام والتقدير لسمو الأمير على مواقفه الثابته والمبدئية تجاه الحركة الرياضية الفلسطينية وعلى أكثر من صعيد"، وتمنى القواسمي التوفيق والنجاح لسموه في مسيرته الرياضية المظفرة.