الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبادرة " تبرع بطوبة" تضع حجر الأساس لنادي شباب الفارعة

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 10:00 )
طوباس- معا- حكم الخراز- انطلقت في وادي الفارعة مبادرة شبابية وهي الأولى على مستوى الوطن تحت عنوان "تبرع بطوبة" تهدف لبناء مركز شبابي، وتأتي هذه المبادرة استجابة للحاجة الماسة لوجود مركز شبابي يجمع الشباب في وادي الفارعة.

من جانبه أكد حسين الحمود رئيس مجلس قروي وادي الفارعة أن المشاركة الفاعلة من الأهالي أتت ثمارها من اجل بناء مقر بعد تبرع المجلس القروي لقطعة الأرض لإقامة مقر للنادي، اضافة الى مشاركة المجلس للشباب بجمع التبرعات والزيارات الميدانية لأصحاب المصالح التجارية والأهالي أكدت أن الشباب لهم اهتمام خاص من جميع المواطنين الغيورين على بلدهم، وان هذه الفكرة التي جاء بها الشاب فادي علان من وادي الفارعة تستحق الاحترام والتقدير لمساهمتها الفاعلة لتطوير الكادر الشبابي في جميع المراحل الرياضية والثقافية والاجتماعية وهذا يدل على أن الجميع يقدر الحركة الشبابية التي تعبر عن روح التعاون والتعامل ضمن أسرة واحدة وشراكة الكل للعمل الجماعي لخدمة أهداف الشباب الواعدة للمستقبل وان الجميع في خندق واحد لتطبيق المبادرة والخروج في بناء مقر شبابي للجميع .

من جهة أخرى أشار فادي علان منسق المبادرة في وادي الفارعة أن هذه الفكرة والمبادرة انطلقت منذ فتره قصيرة وقد قمنا بتطبيقها على ارض الواقع للحاجة الماسة لوجود نادي رياضي ثقافي اجتماعي في وادي الفارعة وليكون نموذجا رائعا يطبق في جميع محافظات الوطن, وبتبرع الأهالي وليس الاعتماد على المؤسسات أو دعم من أي جهة تمول مشاريع وهذا يعني أن الأهالي وأصحاب المصالح والشباب والجميع لهم المشاركة الفاعلة في تأسيس وبناء مقر يستعيد الشباب عافيتهم من اجل بث الروح الرياضية والثقافية في نفوس الجميع.

كما قدم فادي علان الشكر والتقدير لكل المؤسسات والفعاليات والأهالي والأفراد لمساهمتهم بإنجاح فكرة تأسيس وبناء مقر للنادي .

كما أوضح شكري الجراعي أن قوة التحدي لدى الأوساط الشبابية في إيجاد مقر للنادي وبجهود شخصية ومشاركة الجميع ومساهمتهم بتبرعات نقدية وعينية قد اثبتت النجاح للجميع في بناء مقر للنادي .

وفي السياق ذاته شدد محمد صلاحات وهو من الشباب الداعمين لفكرة إنشاء نادي في وادي الفارعة "ان الزمن سبقنا نتيجة عدم وجود نادي واليوم سنسبقه في بناء مقر للنادي الشبابي في فترة قصيرة جدا وسيكون الافتتاح قريب وستكون هناك مبادرات خلاقة جديدة لدعم الشباب في النادي الرياضي والثقافي والاجتماعي".

وفي نهاية جمع التبرعات النقدية والعينية وبحضور رئيس مجلس قروي وادي الفارعة حسين الحمود ومنسق المبادرة فادي علان وأمين سر حركة فتح محمد صلاحات والحركة الشبابية تم وضع حجر الأساس لبناء مقر نادي شباب وادي الفارعة.