الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر إقليم فتح ورئيس بلدية سلفيت يزوران مستشفى الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 15:24 )
سلفيت- معا- زار عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت وتحسين ابو اسليمه رئيس بلدية سلفيت ووفد ضم عبدالرحيم جودت نائب رئيس البلدية وفتحي علقم مدير العلاقات العامة في البلدية اليوم مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت .

وكان في استقبالهم الدكتور حسام الجوهري مدير المستشفى ورأفت منصور المدير الإداري وعدد من الأطباء وطاقم المستشفى .

وقد رحب الدكتور حسام الجوهري بأمين سر الإقليم ورئيس بلدية سلفيت والوفد المرافق، وقدم الجوهري شرحا عن طبيعة العمل في أقسام المستشفى و أشار إلى العمل الجاد لتطوير الأقسام .

بدوره أشاد عبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت بالدور الهام الذي تقوم به طواقم المستشفى في تقديم الخدمة الصحية لمواطني المحافظة والبلدات المجاورة وأثنى على الجهود المتعاقبة لما بذلوه من جهود مضنية من اجل الوصول إلى هذا المستوى من الخدمات الطبية.

وأكد تحسين أبو اسليمه رئيس بلدية سلفيت على أهمية التواصل والتعاون مع إدارة المستشفى لتذليل العقبات التي تواجه العمل في سبيل الرقي والنهوض في الخدمات الصحية .

وأكد أبو اسليمه على ضرورة استمرار العمل ليصبح المستشفى يحتوي على كافة الخدمات الطبية وبمستوى متطور بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي واستنهاض المشاريع وجلب الممولين لتطوير الخدمة الصحية فيها .

وقد قدم الوفد التهاني للدكتور حسام الجوهري بمناسبة تعيينه مديراً لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي متمنيين له دوام التقدم والتوفيق والنجاح في خدمة المواطن.