الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماعات في جمعية اللد تحضيراً لانتخابات البلدية في محافظة رام الله

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 00:20 )
رام الله-معا- عقدت اللجنه المنبثقه عن جمعية اللد الخيريه للمتابعة انتخابات بلديات رام الله والبيره وبيتونيا اجتماعها برئلسة أسامة البسط وبحضور رئيس جمعية اللد ناصر رمانة والعديد من الشخصيات السياسية والاكاديمية والخدماتية ، وبعض الوجهاء ممن هجروا من مدينة اللد عام 1948 .

وقال رئيس اللجنة اسامة البسط أن الهدف الرئيس من انعقاد اللجنة هو ايجاد التمثيل المناسب لأهالي اللد في البلديات الثلاث ،ومساهمة الجمعية في ترسيخ العمل الوطني والاجتماعي ، من خلال فرز الاشخاص المناسبين وأصحاب الكفاءة والخبرة ، من ذوي الاستراتيجيات الهادفة الى تحقيق النهضة في تقديم الخدمات لأبناء مجتمعهم من خلال ادارتهم للمجالس البلدية المذكورة .

وأفاد الدكتور هشام شكوكاني أن اللجنة ستشرع في اعداد استمارة ، تتضمن مجموعة من المعايير لاخضاع مقدمي طلبات الترشيح للجمعية لتلك المعايير ، لاختيار ممثلينا لترشيحهم للبلديات الثلاث .

وقال عبد الحميد البابا نائب رئيس لجنة متابعة الانتخابات في جمعية اللد أن اللجنه تعقد اجتماعاتها للمرة الثالثة لمتابعة إنتخابات البلديات والغرفة التجارية ، مشيداً باصطفاف أهالي اللد في محافظة رام الله والبيرة خلف قرار اللجنة ومساندتها وتعاملها مع الافاق المحيطة والتجاذبات المختلفة .
جدير بالذكر أن عدد القاطنين في محافظة رام الله والبيرة ممن هجروا من اللد يزيد على أربعة وثلاثون ألف مواطن .

وشكر حسن الشيخ قاسم عضو اللجنة ونائب رئيس بلدية البيرة السابق رئيس وأعضاء الجمعية لأهتمامهم الفي تعزيز مصلحة أهالي اللد في المحافظة بشكل خاص وبما يحقق المصلحة العامة لأبناء شعبنا من خلال البحث عن أفضل السبل لخدمة أهالي محافظة رام الله والبيرة بدون استثناء .