الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام حملة "الحقيبة المدرسية لأطفال فلسطين"

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 19:49 )
القدس- معا- اختتمت اليوم الاربعاء فعاليات توزيع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس ضمن حملة "الحقيبة المدرسية لأطفال فلسطين" والتي شملت معظم محافظات الضفة الغربية.

ومولت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للإعمال الانسانية في دولة الامارات العربية المتحدة حملة توزيع الحقائب المدرسية للطلبة الملتحقين في العام المدرسي الجديد في صفوف المرحلة الاساسية في الاسر الفقيرة، حيث جاءت الحملة في ظل ضائقة معيشية غير مسبوقة تعيشها الاسر الفلسطينية، وبالتحديد ضمن مجال التزامات مالية مرهقة للأسر الفقيرة والمنخفضة الدخل خلال مناسبة عيد الفطر السعيد وموسم العودة للمدارس، اضافة الى عيد الاضحى القادم، والتي تشكل بمجموعها التزاماً يثقل كاهل نسبة كبيرة من قطاعات الشعب الفلسطيني.

وحازت الحملة على ثناء كبير من المؤسسات والاسر والقطاعات المستفيدة والشركاء؛ حيث تضمنت الحملة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية اللازمة للطالب بشكل كامل وبجودة عالية.

ونالت الحملة الاعجاب بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، كمؤسسة عملاقة تدعم الاعمال الانسانية، وبخاصة اهتمام المؤسسة بتخفيف أعباء كبيرة عن المستفيدين ضمن مجال عملها في دعم قطاع التعليم والدعم الانساني، مما يستحق التقدير لدور هذه المؤسسة المتواصل.

وأشرف مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني على فعاليات الحملة بالتعاون مع اللجنة الوطنية الاسلامية للتكافل الاجتماعي، والتي استهدفت سبع محافظات في الضفة الغربية.

وحيا النائب ناصر جمعة، رئيس مجلس ادارة مركز الحياة، المؤسسة الداعمة والشركاء في الحملة وطواقم وفرق المتطوعين ومنسقي المواقع ومشرفي العمل الاداري على تفانيهم في انجاح الحملة.