الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

محافظة سلفيت والرئاسة تسلمان مكرمة رئاسية لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 07/09/2012 ( آخر تحديث: 07/09/2012 الساعة: 17:18 )
سلفيت -معا- سلمت مؤسسة الرئاسة ومحافظة سلفيت مكرمة من الرئيس محمود عباس لعدد من الاسر المحتاجة والتي تعاني من وجود حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة

وقام وفد مشترك ضم د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي في الرئاسة ولميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت بزيارة بلدة حارس ، وجرى تقديم كرسي متحرك للطفلة ورورد صوف التي تعاني من اعاقة حركية .

وعبرت الاسرة عن شكرها للسيد الرئيس محمود عباس على هذه المكرمة واللفتة الانسانية، وسعاتها كذلك لحصول ابنتهم على هذه المساعدة في الوقت الذي تعيش فيه ظروف انسانية واقتصادية صعبة.

وزار الوفد الرئاسي ايضا عائلتين محتاجتين في بلدتي كفر الديك وكفل حارس تعانيان من وجود حالات اعاقة حركية صعبة ، واطلع الوفد على أوضاع هاتين العائلتين وإحتياجاتهما . وناشدت العائلتين السيد الرئيس بالايعاز الى الجهات المختصة لزيارتها والاطلاع على الاوضاع الصحية والنفسية الصعبة التي تعيشانهما . بدوره وعد الدكتور. طه العائلتين بتوفير كراسي كهربائية متحركة لعائلة ابو محسن وللطفل أحمد مفيد الذي يعاني والده ايضا من مرض السرطان .

هذا ورافق باسم التميمي منسق اللجان الشعبية الوفد في زيارة للجريح مجد التميمي من قرية النبي صالح الذي أصيب خلال مشاركته بالمسيرات السلمية ضد جدار الفصل العنصري، حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة لاستكمال وتوفير العلاج اللازم للجريح التميمي.

واكد نائب المحافظ نواف صوف ان محافظة سلفيت تبذل كل ما لديها من جهود وامكانيات لتقديم المساعدة اللازمة للاسر والعائلات التي تعاني من وجود حالات اقاعة فيها وتعيش اوضاع صحية وحياتية واقتصادية صعبة بالتعاون مع مؤسسة الرئاسة، ونقل تحيات وشكر عطوفة المحافظ عصام ابو بكر للسيد الرئيس وللوفد الرئاسي الذي شارك في توزيع وتسليم المكرمة على اسر المحافظة المستهدفة.

في حين بينت الريماوي انه وبتوجيهات من عطوفة المحافظ تقوم دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وبالتعاون مع الجهات المختصة في السلطة الوطنية ببذل قصار جهدها للوصول الى كافة الفئات والشرائح المحتاجة لتقديم العون والمساعدة الممكنة لها.