الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب إبراهيم المصدر : فتح ستظل الحامية للمشروع الوطني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 02/02/2007 ( آخر تحديث: 02/02/2007 الساعة: 18:19 )
غزة - معا- أكد النائب الدكتور إبراهيم المصدر, اليوم الجمعة, خلال ندوة له في مقر المؤسسات الحركية بمخيم البريج, وسط قطاع غزة, على أن حركة فتح ستظل الحامية للمشروع الوطني، رغم ما تتعرض له من محاولات التشكيك.

وقال الدكتور المصدر في كلمته أمام أكثر من سبعين من النساء اللاتي حضرن الندوة:" أن حركة فتح، بتاريخها، ومبادئها، وقيمها، وإنجازاتها عبر هذا التاريخ الحافل، تتصرف دائما وفق مصالحة الشعب العليا، والثوابت الوطنية التي تسعى لتحقيقها, ووأد الفتنة، وتحريم الاقتتال الداخلي نابع من هذه المسؤولية الوطنية".

وأكد المصدر الحركة ولاتستطيع ان تتنصل من مسئولياته تجاههم الشعب والشارع الفلسطيني، فهي تبذل كل جهد لحقن الدم الفلسطيني الذي ظل خطا أحمرا طوال تواجدها في السلطة، مشيراً الى ان الحركة تواصل مساعيها لتوحيد الصف ولم الشمل لتحقيق التهدئة, والإتفاق على أسس واضحة وسليمة للحوار الوطني الجامع، الذي يؤسس ويمهد الطريق لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية القادرة على إخراج الشعب الفلسطيني من حصاره، والعزلة الدولية المفروضة عليه ليواصل مسيرته نحو البناء وإعادة الإعمار.

ودعا الدكتور المصدر في نهاية كلمته إلى ضرورة تغليب المصلحة العليا للوطن على جميع المصالح الحزبية والفئوية الضيقة، مشدداًِ على ضرورة إحترام استقلالية القرار الوطني الفلسطيني للوصول لتحقيق اهداف الشعب.