الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تزور عدد من مؤسسات المحافظة

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 16:35 )
نابلس- معا - قامت عنان اتيرة نائب محافظ نابلس وطاقم العلاقات العامة في المحافظة ومدير العلاقات العامة بشرطة محافظة نابلس زيارة الى المستشفى الوطني.

كان في استقبالهم هناك مدير المستشفى الجديد الدكتور عبدر الرحيم السويسي ، الذي رحب بالحضور وشكرهم على الزيارة مشيرا الى انه والطواقم الطبية في المستشفى يعملون بكل جهدهم من اجل النهوض بالمستشفى والارتقاء في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين على اكمل وجه.

بدورها اشارت نائب المحافظ ان هدف الزيارة هو تقديم التهنئة بمناسبة تسلم الدكتور السوسي مهمام مدير المستشفى الوطني مضيفة ان المحافظة وعلى راسها محافظ نابلس اللواء جبرين البكري على استعداد تام لتقديم كافة انواع المساندة لمدراء المستشفيات وبما يمكنهم من اداء مهامهم الادارية والوظيفية على اكمل وجه وخلق بيئة عمل ايجابية تعزز من انتماء العاملين لمؤسساتهم.

وكانت المحطة الثانية في جولة نائب المحافظ زيارة مستشفى رفيديا الحكومي حيث كان في استقبالها مدير المستشفى الجديد الدكتور اسامة ملحيس، وسامر عورتاني المدير الاداري للمستشفى وعدد من الكوادر الطبية و الادارية في المستشفى حيث رحب الدكتور اسامة بنائب المحافظ وشكرها على الزيارة.

من جانبها شكرت نائب المحافظ الدكتور اسامة ملحيس على الاستقبال ونقلت تحيات المحافظ اللواء جبرن البكري الذي كان سيشارك في هذه الزيارة لولا المعيقات التي واجهته اثناء قدومه الى المحافظة جراء اغلاق بعض الطرق ، مشيرة الى ان هدف الزيارة التهنئة بالمنصب الجديد والتاكيد على مساندة المحافظة له كمدير للمستشفى ولكافة الطواقم الطبية العاملة في المستشفى.

واختتمت نائب المحافظ جولتها بزيارة الى مقر شرطة محافظة نابلس لتهنئة مدير الشرطة الجديد المقدم حقوقي معروف البربري بمهمته الجديدة كمدير لشرطة محافظة نابلس ، حيث استقبلها هناك مدير الشرطة الجديد معروف البربري ونائب مدير الشرطة المقدم ياسر ابو حننة ومدير العلاقات العامة الرائد اشرف مطلق.

وقد اكدت نائب المحافظ على اهمية دور الشرطة في حفظ الامن والامان مشددة على تمتع جهاز الشرطة بكفاءة مهنية عالية تمكنه من اللعمل في مختلف الظروف منوهة الى تكاتف مختلف المؤسسات وشراكتها في تعزيز مسيرة الامن وبسط سيادة القانون لان مصلحة المجتمع تكمن في ذلك .