الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

تحت "شعار فلسطين قلب العالم فلا توقفوا نبضها": المئات ينظمون مسيرة في رام الله ضد الاقتتال

نشر بتاريخ: 03/02/2007 ( آخر تحديث: 03/02/2007 الساعة: 18:10 )
رام الله -معا- خرج المئات من ابناء محافظات الضفة الغربية بدعوة من القطاع الزراعي وتحديدا جمعية تنمية المرأة الريفية، واتحاد جمعيات المزارعين، والاغاثة الزراعية وجمعية تنمية الشباب في مسيرة جماهيرية في رام الله وصفت بالأكبر تنديدا بالاقتتال الداخلي والاشتباكات المتواصلة في قطاع غزة.

حيث انطلقت من أمام مجلس الوزراء في منطقة الماصيون برام الله وصولا الى مقر المقاطعة في شارع الارسال.

ودعا المعتصمون في بيان تلاه ربحي بكر منسق اتحاد المزارعين،مؤسستي الرئاسة والحكومة وبمشاركة جميع القوى الى العودة لطاولة الحوار والمفاوضات من حيث انتهت وبشكل فوري، كما طالب الجميع بقف جميع حملات التحريض الاعلامية من خلال شاشات الفضائيات والبيانات.

كما دعا البيان الى سحب المسلحين من الشوارع فورا وقيام الأجهزة الأمنية بمسؤولياتها في حماية المواطنين، مع التأكيد على ان المستفيد الأول من هه الحالة الاحتلال الاسرائيلي الذي لا زال يداهم القرى والمخيمات والبيوت، مطالبين بتوحيد الصفوف لمواجهة هذا العدوان، كما طالبواالمجتمع الدولي والعربي برفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون اللافتات والعبارات المطالبة بوقف نزيف الدم والاهتمام بقضية القدس، وكان من بين الشعارات المرفوعة "لسطين قلب العالم فلا توقفوا نبضها"