الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مدير شرطة نابلس السابق واستقبال المدير الجديد

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 09:50 )
نابلس- معا- استضافت جامعة النجاح الوطنية حفل تكريم المقدم حقوقي عمر البزور، مدير شرطة محافظة نابلس السابق، واستقبال المقدم حقوقي معروف البربري، المدير الجديد للمحافظة.

وقد جرى حفل التكريم والاستقبال في مدرج الشهيد ظافر المصري في الحرم الجامعي القديم بحضور محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، والأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلوا القطاع العام والخاص وفعاليات محافظة نابلس.

وفي بداية الاحتفال ألقى الأستاذ الدكتور رامي حمد الله كلمة رحب فيها بالحضور جميعا وبمدير شرطة محافظة نابلس المقدم معروف البربري، وقدم الشكر للمقدم البزور على خدمته في محافظة نابلس والتي امتدت 3 سنوات.

وأضاف د. حمد الله أن المقدم البزور عمل في محافظة نابلس وكان مدركا لواجباته الشرطية في محاولات مستمرة منه لإرساء الأمن والاستقرار في المحافظة بتعاون وتنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، وإنطلاقا من الوعي والإدراك بأن الشرطة وحدها لا تستطيع مكافحة الجريمة دون مشاركة المواطنين وتعاون مع جامعة النجاح الوطنية التي وفرت الدورات والبرامج التعليمية والتربوية ليتمكن أفراد الشرطة من التواصل والتقارب مع المجتمع ومشاركة العديد في معادلة توفير الأمن الجماعي.

وأشار الأستاذ الدكتور حمد الله ان المقدم البزور وخلال عمله في نابلس أدرك ان أهم اعماله المحافظة على أمن الفرد والمجتمع من خلال المراقبة والوقاية من الجريمة قبل وقوعها والإمساك بأطرافها إذا وقعت.

وشكر أ.د. حمد الله جهاز الشرطة على دوره الكبير في حماية المواطن وتوفير الأمن له والحفاظ على ممتلكات الوطن، وتمنى الدكتور حمد الله على للمقدم البربري النجاح في مهتمة الجديدة في محافظة نابلس.

بعد ذلك ألقى اللواء جبرين البكري محافظ نابلس كلمة شكر فيها جامعة النجاح الوطنية على استضافتها للحفل وتقدم بالشكر للأستاذ الدكتور رامي حمد الله على جهوده المميزة والكبيرة في فتح أبواب الجامعة للفعاليات الوطنية والنشاطات التي تخدم مصلحة الوطن.

وأكد ان الأجهزة الامنية ستيقى حامية للمواطن والوطن، كما شكر الاجهزة الأمنية على حسن التصرف وضبط النفس خلال الاحتجاجات التي عمت المدينة امس.

أما المقدم البربري فقد عبر عن فخره واعتزازه بجامعة النجاح الوطنية على احتضانها لهذا الحفل، وقال إن الجامعة ستبقى الصرح الفلسطيني الذي يخرج النخبة من المفكرين الفلسطينيين، ووعد المواطنين بأن الشرطة ستبقى في خدمتهم وخدمة الوطن.

بعد ذلك ألقى السيد عمر هاشم، رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس كلمة مؤسسات نابلس بين فيها الجهود الكبيرة التي بذلها المقدم البزور في خدمة المدينة وأهلها وشكره على تفانيه في خدمة الناس، ورحب بالمقدم البربري في نابلس وتنمى ان يستمر التعاون مع جميع مؤسسات المحافظة.

وعن الفصائل الفلسطينية ألقى غسان دغلس كلمة شكر فيها المقدم البزور على دوره في حماية المواطنين في محافظة نابلس وتمنى النجاح للمقدم البربري في مهمته الجديدة.

وألقى السيد غسان الشكعة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية شكر فيها قوات الأمن الفلسطيني على دورهم في حماية المواطنين، قال ان ما يحدث مخطط للنيل من القيادة الفلسطينية.

وختم الكلمات المقدم حقوقي عمر البزور شكر فيها جامعة النجاح الوطنية ممثلة بالأستاذ الدكتور رامي حمد الله الذي وضع جميع امكانيات الجامعة لخدمة أفراد الاجهزة الأمنية، كما شكر جميع مؤسسات المحافظة التي وقفت معه لإنجاح مهمته الأمنية.

وفي ختام الحفل قدم الأستاذ الدكتور حمد الله درعا تقديرية للمقدم البزور باسم جامعة النجاح الوطنية، كما قدمت العديد من مؤسسات وفعاليات نابلس دروعا تقديرية له.