الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة "جنين تستحق" تنتهي من ترتيب قائمتها

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 14:42 )
جنين- معا- انهت كتلة "جنين تستحق من ترتيب قائمتها وتسليمها منذ تاريخ 9-9-2012 للجنة الانتخابات المركزية في محافظة جنين.

وقال طارق الشيخ ممثل القائمة والناطق الرسمي باسمها ان قائمة جنين تستحق هي قائمه مستقلة ستخوض الانتخابات القادمة في مدينة جنين بشخصيات مهنيه وعلميه وشخصيات اعتباريه بادرت عبر عدة لقاءات في إطار الحراك الاجتماعي للترشح لانتخابات بلدية جنين.

واوضح الشيخ ان الانقطاع عن ممارسة الحق الديمقراطي في اختيار أعضاء المجلس البلدي لثلاث سنوات لأسباب خارجه عن إرادة المستوى السياسي كانت إحدى الأسباب الرئيسة لتشكيل هذه الكتلة التي اعتبرت أن تقدمها للترشح يأتي انطلاقاً من فهمها الصحيح للمواطنة وخدمة أبناء مدينة جنين لما عانته على مدار الأعوام الماضية من تردي في نوعية الخدمة التي تقدم لأبناء هذه المدينة.

وأضاف بان اختيار اسم الكتلة جاء انسجاماً مع تطلعات أبناء المدينة الذين سيدلون بأصواتهم عبر صناديق الاقتراع لتحديد ممثليهم ممن سيجدون بينهم الكفاءة والمصداقية من خلال تجاربهم بالعمل العام.

وأفاد الشيخ بان تحديد موعد الانتخابات البلدية من قبل السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن الذي أسس للعمل الديمقراطي بكل شفافية وحرص على مستقبل وأمال أبناء الشعب الفلسطيني بالرغم من كل الصعوبات كان له الأثر الايجابي الكبير على كل شرائح المجتمع الفلسطيني.

وتتكون قائمة "جنين تستحق" من 12مرشحا ومرشحة هم على النحو التالي: المهندس أيمن الطاهر، بشار النفاع، بشار الحثناوي، طارق الغول، د.نادر ارشيد، وليد أبو مويس، عصام علاونه، سناء بدوي، د.مصطفى سويطات، المربية حنان دلبح، المربي محمد اليمني، د.لطيفه حماد.