الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح غرب غزة تلتقي مع قيادة منطقة الشهيد ابو مشرف القدوة

نشر بتاريخ: 14/09/2012 ( آخر تحديث: 14/09/2012 الساعة: 20:25 )
غزة - معا - عقدت قيادة إقليم غرب غزة اجتماعا وصف بالهام مع قيادة منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة بالرمال الجنوبي وأمناء سر وأعضاء الشعب التابعة للمنطقة.

وشارك بالاجتماع عبد الحق شحادة أمين السر ومنير غبن وخالد النجار ورامز مطير وأحمد عايش، من جانب آخر حضر عن المنطقة عبد الهادي أبو عمرة أمين السر وعماد شبلاق وصالح حسونة وأسامة الصفدي وهيثم سويركي وفضل زعرب و ناريمان عريقات إضافة إلى أمناء سر وأعضاء الشعب بالمنطقة.

ورحب عبد الهادي أبو عمره في بداية الاجتماع بالحضور مثمنا الجهود العظيمة التي يقوم بها الإقليم من أجل وحدة الحركة ووقوفه الدائم جنبا إلى جنب مع قيادات المناطق والشعب.

من جانبه، أكد عبد الحق شحادة أمين سر إقليم غرب غزة على ضرورة التواصل الدائم مع الإطار التنظيمي والكادر الفتحاوي، مثمنا أيضا الدور القيادي العظيم الذي تقوم به المنطقة الجديدة من أجل المحافظة على الإطار التنظيمي وتفعيل دور الشعب والخلايا الذي يعتبر هو القاعدة والأساس الفعلي للتنظيم، مؤكدا أن منطقة الشهيد أبو مشرف القدوة بأعضائها والتي تم تكليفها من الإقليم وبموافقة القيادة العليا هي المنطقة الشرعية ولها كل الحق في تشكيل شعبها طبقا للنظام الأساسي.

من جانب آخر أكد منير غبن مفوض اللجنة التنظيمية في إقليم غرب غزة على أن حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح تمتلك أساس عظيم ولها نظامها الذي يطبقه أعضاؤها ضمن هيكلية وسقف لا يتعداه أحد، ولن تكون في يوم من الأيام تابعة لأشخاص بأسمائهم بل تبعية أعضائها هو للحركة ونظامها، مؤكدا على ضرورة تفعيل جانب الثواب والعقاب، متمنيا على من تم تضليله بأفكار وهمية العودة إلى صوابه والانضمام لمسيرتهم النضالية في النهوض بالحركة على أسس وقواعد سليمة تأسس جيل جديد نستطيع من خلاله مواجهة المخاطر الجسيمة التي تواجهها قضيتنا الفلسطينية.

من جانبه، أكد عماد شبلاق عضو المنطقة ومفوض اللجنة الإعلامية على ضرورة الإسراع في تجهيز الشعب والخلايا واعتمادهم بشكل رسمي ونهائي ليضعوا اللبنة الأولى في التحضير للمؤتمر العام للأقاليم والمناطق، مؤكدا على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني ومشددا على فخره واعتزازه بأعضاء الشعب في المنطقة لما أظهروه من انتماء خالص للحركة، وقد أثنى الإقليم على الطلب مؤكدين البدء باعتماد أمناء سر الشعب وأعضائها بأسرع وقت ممكن.

على صعيد الشعب، أكد أمناء سر الشعب وأعضائها على ضرورة تحقيق بعض المطالب الأساسية الخاصة بالعمل التنظيمي من بينها ضرورة عقد دورات تنظيمية وتوعوية للشعب والخلايا مطالبين في الوقت نفسه الإقليم والمنطقة بمساندتهم ماديا في عملهم الاجتماعي لما لهذا العمل من دور كبير وفعال في النهوض بالحركة.

و ثمنت قيادة الإقليم الانتماء الحقيقي "للأخوة والأخوات" في المنطقة والشعب، مؤكدا تواجده الدائم ومساندته ودعمه لجميع مطالبهم.