الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تنظم ندوة حول حاجة بلدة سيلة الحارثية قضاء جنين لمساعدات صحية

نشر بتاريخ: 04/02/2007 ( آخر تحديث: 04/02/2007 الساعة: 17:07 )
جنين -معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بلدة سيله الحارثية، قضاء جنين، بالتعاون مع البلدية، وشركة الاتصالات الفلسطينية، ندوة حول حاجة البلدة إلى مساعدات صحية وطبية، وبناء مستوصف وعيادات طبية، اضافة الى التطرق للحديث عن أبراج جوال وفوائدها وذلك في قاعة بلدية سيله الحارثية .

ورحب رئيس بلدية جنين برئيس جمعية الهلال الأحمر في البلدة إبراهيم شواهنة وبالضيوف مباركاً خطوة إنشاء جمعية الهلال الأحمر في البلدة لما لها من أهمية.

ودعا شواهنة إلى دعم البلدة من اجل بناء المستوصفات والعيادات الصحية كونها تعاني من نقص في المنشأت الصحية.

كما القى كل من الدكتور ناصر حمد مدير مركز حسيب الصباغ في الجامعة العربية الأمريكية، وعبد السلام جرار ممثل شركة الاتصالات الفلسطينية كلمات تطرقت إلى أبراج جوال وعدم التخوف منها وخاصة أن بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تطرقت إلى أضرار الأبراج على صحة الإنسان، مؤكدين في كلماتهم وحسب الدراسات العلمية أن أبراج جوال ليس لها أي مضار كما يعتقد البعض.

بدوره تطرق وليد أبو الهيجاء منسق الشمال لدائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى دور الدائرة، مؤكدا على أنها على استعداد دائم لتقديم الخدمات والإرشادات إلى أبناء الشعب الفلسطيني، داعيا إلى دعم البلدة لإنشاء المستوصفات والعيادات الصحية لتقديم المساعدات الطبية لأهاليها.