الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تمهل من شارك في الاعتداء على الجامعة الإسلامية ثلاثة ايام لتسليم انفسهم

نشر بتاريخ: 04/02/2007 ( آخر تحديث: 04/02/2007 الساعة: 18:16 )
غزة -معا- طالبت كتائب الشهيد عز الدين القسام كل شارك في عملية الاعتداء على الجامعة الاسلامية (سواء بالمحاصرة أو الاقتحام أو العبث والإحراق) أن يقوموا بتسليم أنفسهم خلال ثلاثة أيام للكتائب.

وقالت الكتائب في بيان وصل معا نسخة منه "ان معظم من شارك في هذه الجريمة معروفون لدى كتائب القسام بالاسم والصورة، وقد ارتأت قيادة القسام أن تعطيهم هذا الإنذار وتمنحهم هذه الفرصة لكي يراجعوا أنفسهم جيداً قبل فوات الأوان"- على حد تعبير البيان.

وأوضحت القسام في بيانها ان مجموعه من المشاركين في هذا الاعتداء قاموا بتسليم نفسهم لها وذلك قبل إعطاء هذه الفرصة، مضيفة إن المعلومات حول كثير من المشاركين سوف تكتمل لديها ولا مجال لأي كان أن يهرب من مسئوليته"- على حد وصفها .

وقالت القسام ان المهلة تبدأ من الساعة التاسعة من مساء اليوم الاحد 04/02/2007م، وتنتهي في نفس الساعة من يوم الأربعاء 07/02/2007م.

واضافت " أن من يسلم نفسه في هذه الفترة فإننا سنعطيه الأمان ولن يمس بسوء ونعطيه بذلك عهد الله، ومن يتخلف عن هذه المهلة فعليه أن يتحمل المسئولية كاملة ."


واوضحت بأن هذه المبادرة من كتائب القسام "هي رغبة صادقة في منح الفرصة لمن غُرّر بهم وضُللّوا من قبل قادة الفتنة الذين يستغلون أبناء الأجهزة الأمنية تنفيذاً للمخططات اسرائيلية امريكية وبعد هذه الفرصة فإن كل المعتدين لن يكونوا في مأمن من الحساب أمام شعبهم" كما قالت.