الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد النقابات الاسلامية للعمال يقوم بجولة تفقدية لأوضاع العمال في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/02/2007 ( آخر تحديث: 05/02/2007 الساعة: 12:00 )
نابلس - قلقيلية - معا - التقى وفد من الهيئة الادارية للاتحاد العام للنقابات الاسلامية للعمال، يترأسه الامين العام للاتحاد في فلسطين، النقابي احمد القطب، بعدد من الشخصيات والمؤسسات الوطنية والعمالية في محافظة قلقيلية، خلال زيارة تفقدية لأوضاع العمال في المحافظة قام بها الوفد، وذلك ضمن الزيارات التفقدية لأوضاع العمال التي يقوم بها الاتحاد في محافظات الضفة الغربية.

وشملت الجولة زيارة لمقر الاتحاد في المحافظة، واللقاء مع أعضاء هيئته الإدارية وموظفيه، ولقاء مع ممثلي العمال، تم خلالها الاطلاع على احتياجات وشكاوى العمال وسبل توفير الحياة الكريمة لهم والحفاظ على حقوقهم، وآليات تثقيفهم بحقوقهم وواجباتهم.

ثمن ممثلو العمال هذا اللقاء مع الاتحاد واهتمامه بقضاياهم وحرصه على متابعتها، حيث اعلن الامين العام خلال اللقاء انه سيتم افتتاح مكتب جديد للاتحاد في محافظة قلقيلية، لتقديم الخدمة الافضل للعمال واستيعاب مشاكلهم والدفاع عن حقوقهم.

كما قام الوفد بلقاء مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، ومنها جمعية قلقيلية للتأهيل، حيث كان في استقباله رئيس الجمعية الاستاذ جمال داود، وأعضاء من الهيئة الإدارية، وتم خلال الزيارة التعرف على نشاطات الجمعية وانجازاتها، كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بينهما ودعم الطبقة العاملة.

وقام وفد الاتحاد بجولة في مؤسسات الجمعية وزار مصنع الاطراف الصناعية التابع للجمعية، والذي يعد اول مصنع على مستوى فلسطين بمعداته الحديثة والمستوردة، حيث أبدى وفد الاتحاد إعجابه وتقديره لهذا الانجاز الوطني مثمنين الجهود التي تسهم في خدمة المواطنين وتخفف عن كاهلهم الاعباء والمعاناة.

وتعبيرا عن استنكاره لاعمال الفلتان الامني، قام الوفد بزيارة تضامنية لرئيس بلدية قلقيلية الشيخ وجيه قواس، والذي اطلق مسلحون النار على بيته قبل ايام، عبر خلالها الوفد عن ادانته لهذه الاعمال وتضامنه مع رئيس البلدية ووقوفه مع كل الجهود التي تدعو للوحدة.