الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات المهنية يهنئ القائمة المهنية لفوزها بالانتخابات

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - تقدم تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بأحر التهاني والتبريكات للقائمة المهنية بفوزهم الكبير بانتخابات اتحاد موظفي وكالة الغوث الدولية التي شهدت منافسة حقيقية بين المرشحين وسط نزاهة وشفافية تخللت العملية الانتخابية.

وأعلن اتحاد موظفي وكالة الغوث الدولية نتائج الانتخابات بفوز القائمة المهنية التي يرأسها أ. سهيل الهندي بجميع مقاعد قطاع المعلمين وعددها أحد عشر مقعداً، كما فازت بـ 6 مقاعد من أصل 7 في قطاع العمال، وفازت بـ 8 مقاعد من 9 في قطاع الخدمات، وقد شارك في الانتخابات نحو 11500 موظفًا لانتخاب إحدى القائمتين "المهنية" و"الكرامة" وعدد من المستقلين.

وأكد التجمع على أن الانتخابات النقابية في الاتحاد جرت وسط أجواء من الشفافية والنزاهة وروح المنافسة الشريفة بين المرشحين.

وأبرق تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بالتحية لجموع موظفي وكالة الغوث الدولية على جهودهم في خدمة اللاجئين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وهنأهم على نجاح انتخاباتهم واختيار مجلس الإدارة الجديد لاتحاد الموظفين.

كما ثمن التجمع جهود اتحاد موظفي وكالة الغوث ودوره الكبير في الدفاع عن حقوق الموظفين والوقف بجانبهم حيث نفذ الاتحاد العشرات من الانشطة والفعاليات والاعتصامات النقابية من أجل خدمة موظفي الوكالة والدفاع عن حقوقهم.

وتمنى تجمع النقابات المهنية الفلسطينية للمجلس الجديد لاتحاد موظفي الوكالة كل التوفيق والنجاح في الدورة الانتخابية الجديدة، مؤكدا على أن نجاحهم في عملهم النقابي يمثل رافعة للعمل النقابي الفلسطيني.