الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في سلفيت يواصل لقاءاته حول الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 11:48 )
سلفيت- معا-التقى وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد حيث تحدث الطرفين في موضوع انتخابات المجالس البلدية.

واشار عبد الستار عواد عن كيفية اختيار مرشحي حركة فتح للقوائم وكذلك تحدث عن المعيقات التي واجهتها الحركة في تشكيل القوائم وكذلك موقف الحركة المنوي اتخاذه ضد الاشخاص المرشحين الذين لم يلتزموا بقرارات الشرعية في الحركه.

كما اكد عواد ان الانتخابات هي مصلحة وطنيه وتعكس الصورة الحضاريه لهذا الشعب المناضل مؤكدا ان الحركة بكافة مؤسساتها تقف الى جانب المؤسسة الامنيه في حفظ النظام والقانون شاكرا تعاونهم مع الحركه.

وتحدث ممثل وفد هيئة التوجيه السياسي والوطني النقيب رامي حسان عن موضوع الامن قائلا ان الامن سيأخذ وضعه الطبيعي في حماية سير عملية الانتخابات وتسهيل الحركه وسير امور المواطنين وان الامن سيكون بالمرصاد لكل من يحاول اثارة الفتن والبلبلة بين صفوف المواطنين.

كما اكد حسان ان هيئة التوجيه السياسي والوطني تتواصل مع ابناء المؤسسة الامنيه والمؤسسات الحكوميه والجماهير لإطلاعهم على الاهمية في المشاركة بالانتخابات وتعريف ابناء المؤسسة الامنية بالدور المناط بهم.