الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تعقد ورشة عمل للحد من تعديات البناء

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 14:05 )
غزة- معا- بحثت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس سبل واليات الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالبناء في خطوة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية لسكانها والحفاظ على المدينة خالية من التعديات ومخالفات الأبنية غير القانونية.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها البلدية بحضور رئيسها المهندس عبد الرحيم العبادلة، والعضو في المجلس البلدي عبد الحكيم العبادلة، والمستشار القانوني نبيل عسقول، ورئيس قسم التنظيم عبد الحميد ابومعمر، ومسؤول التفتيش والمتابعة فيها محمود النجار، وبمشاركة مدير شرطة القرارة الرائد علاء أبو شماله، ومدير شرطة البلديات بالمحافظة عبد السلام المجايده ويرافق الملازم أول بلال الاسطل ومفتش التحقيق ملازم أول المتوكل بالله أبو روكه.

وناقشت الورشة التي انعقدت في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية السبل والآليات اللازمة للحد من التعديات الحاصلة في المباني وكيفية توعية المواطنين بالالتزام بالإجراءات التنظيمية القانونية التي وضعتها البلدية حرصاً على المصلحة العامة.

وتأتي الورشة من باب حرص البلدية على إلزام كافة المواطنين بالشروط والإجراءات التنظيمية المتعلقة بالبناء وحثهم على الالتزام بها والسير عليها تجنباً لمخالفة البناء غير المرخص.

وأكدت الورشة على ضرورة التزام كافة المواطنين الراغبين بالبناء بالشروط والإجراءات القانونية المعمول بها في البلدية بهدف منع التعديات على الشوارع الهيكلية والتنظيمية، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدية وشرطة البلديات من جهة ودوائر اجهزة الشرطة الأخرى.

وأبدت الشرطة استعداد كافة طواقمها وأفرادها للتعاون مع البلدية في سبيل المحافظة على المصلحة العامة وحقوق المواطنين.