الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرقابة والتفتيش تنفذ جولة تفقدية لمؤسسات الشؤون الاجتماعية المقالة

نشر بتاريخ: 20/09/2012 ( آخر تحديث: 20/09/2012 الساعة: 11:42 )
غزة-معا- زار وفد من العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني وزارة الشئون الاجتماعية المقالة في مقرها الرئيس بمدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر أ.نبيل المبحوح مدير عام التعاون الدولي والعربي والعلاقات العامة والإعلام بالوزارة وأ.عماد خلف رئيس قسم العلاقات العامة.

وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون فيما بينهما ودعم أطر الشراكة في سبيل تحقيق المصلحة الوطنية العليا والنهوض بالعمل لأرقى مكانة وفق الإمكانات المتوفرة.

وفي ختام اللقاء وجه المبحوح شكره للوفد الزائر آملا في مزيد من توطيد العلاقات مع وزارة الداخلية مثمنا الدور الكبير الذي تؤديه الداخلية في حفظ الأمن والنظام العام بما يسهم في تحقيق الأمن والأمان لكافة المواطنين.

من جهة أخرى قامت وحدة الرقابة والتفتيش بوزارة الشئون الاجتماعية بجولة تفقدية تهدف لمتابعة سير العمل في كافة مؤسسات الوزارة بمحافظات قطاع غزة،وذلك حرصا من الوحدة على الارتقاء بالوزارة والمحافظة على إنجازاتها والسعي إلى تطويرها بكل الإمكانات المتاحة.

من جانبه أكد أ.حسام أبو الخير رئيس وحدة الرقابة والتفتيش على حرص الوحدة على متابعة سير العمل في كافة مرافق الوزارة والتعريف بمهامها،من خلال قوانين الخدمة المدنية والنظام المالي واللوائح الصادرة من الإدارة العليا.

وأضاف:"الرقابة ليست تصيدا للأخطاء ولا ضد أشخاص معينين،بل هي وسيلة للتطوير والبناء".