الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تحتفل بتخريج 81 خريجاً مقسمين على خمس دورات مهنية بالتعاون مع GTZ الالمانية

نشر بتاريخ: 05/02/2007 ( آخر تحديث: 06/02/2007 الساعة: 00:03 )
الخليل- معا- قامت دائرة التدريب المهني في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل باقامة حفل التخريج السنوي لطلاب دوراتها للعام الماضي, وحضر الحفل محمد المالكي من وكالة التعاون الالماني GTZ, واعضاء الهيئة الادارية لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

السيد جبريل النتشة امين سر الغرفة تحدث عن تطور العمل في دائرة التدريب المهني وتعدد مجالات الدورات التي تعقد سنويا والمؤسسات التي عملت معها الدائرة في تطورها التاريخي منذ نشأتها, من جانبه تحدث محمد المالكي عن الدورات التي تم عقدها العام الماضي بالتعاون مع الوكالة الالمانية وهي دورتي اعداد الطعام والسكرتاريا التجارية.

بدوره استعرض تيسير السعيد، مدير دائرة التدريب المهني في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الانجازات والنشاطات التي تقوم بها دائرة التدريب المهني ومدى التعاون الذي تقوم به الدائرة مع المؤسسات المحلية والأجنبية.

فارس مجاهد والذي تحدث كمندوبا عن مدربي الدورات، عن تجربته التدريبية وشكر بدوره وبالاصالة عن زملائة الغرفة التجارية على ما قدمته من تسهيلات لاتمام الدورات, كما تحدثت طالبة من خريجات الدورات عن مدى استفادتها من هذه الدورات والجوانب الفنية التي ساهمت في تطوير قدرات المتدربين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على مدربي الدورات والشهادات على المتدربين والمتدربات في 5 دورات تدريبية مختلفة ، وكان عدد الخريجين لهذه الدورات 81 خريجا مقسمين على 5 دورات تدريبية ، دورتي محاسبة كمبيوتر ودورة صيانة الاجهزة الخلوية ودورة اعداد الطعام والسكرتاريا التجارية.