الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صدمة في جنين- العثور على جثة الطفل خالد بعد أيام من فقدانه

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 23/09/2012 الساعة: 15:54 )
بيت لحم -خاص معا - عثر صباح اليوم الاحد، على جثة الطفل خالد بديع برهم 10 سنوات والذي اختفت أثاره ظهر الاربعاء الماضي في منطقة مثلث الشهداء بجنين مقتولا، كما تمكن الامن الفلسطيني من القبض على القاتل، وذلك بعد 4 ايام من اختفاء الطفل.

وكشف اللواء طلال دويكات محافظ جنين لـ معا انه وبعد عملية بحث متواصلة على مدار اربعة ايام تمكنت الاجهزة الامنية الفلسطينية من العثور على جثة الطفل المختفي بديع برهم مدفونة في مزرعة في نفس المنطقة التي فقد فيها بمثلث الشهداء، كما القي القبض على القاتل الذي نفذ الجريمة.

واكد اللواء دويكات لـ معا أن القاتل إعترف بجريمته بقتل الطفل، لدوافع جنائية ، مؤكدا انه وخلال الساعات القادمة سيتضح من التحقيق كافة الاسباب والدوافع التي كانت وراء ارتكاب الجريمة.

ولم يخض اللواء دويكات في تفاصيل أخرى .|189519*اللواء طلال دويكات|

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة نقلا عن المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة جنين ، انه وبعد مضي قرابة 4 أيام على اختفاء الطفل برهم من سكان بلدة مثلث الشهداء و بمساندة من أهالي البلدة والأجهزة الأمنية تمكنت شرطة المباحث العامة من كشف ملابسات اختفاء الطفل و حصرت الاشتباه بأحد الأشخاص الذي اعترف بقتله خنقا بلف حبل حول رقبته ووضع جثته داخل ” كيس ” بلاستيكي ودفنه بالقرب من مزرعة قريبة من منزل الطفل .

وأكد التميمي أن النيابة ألعامه أمرت بتحويل جثة الطفل إلى الطب الشرعي وسيتم إحالة المتهم إلى النيابة العامه لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

وشكلت جريمة اختطاف وقتل الطفل خالد صدمة لاهالي جنين الذين تابعوا لحظة بلحظة انباء حادثة الاختطاف ليفاجأوا اليوم بان الطفل قد تعرض لجريمة بشعة وطالبوا بايقاع اقصى العقوبات بحق الجاني.

وكانت آثار الطفل خالد بديع برهم 10 سنوات من قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، اختفت منذ ظهر الاربعاء، بعد ان عاد الى البيت قادما من مدرسته وكان متوجها لتصليح دراجته الهوائية، وقامت الاجهزة الامنية واهالي القرية بعملية بحث واسعة عنه على مدار الايام الاربعة.

ونعت حركة فتح في مثلث الشهداء ومجلس قروي مثلث الشهداء والمؤسسات العاملة والاهالي في القرية الطفل خالد بديع برهم الذي قتلته يد اثمة تتحمل وحدها اثم ووزر جريمتها البشعة.

واشار البيان وصل معا نسخة منه" إننا جميعا نقف صفا واحدا مع أهلنا وأحبتنا ذوي المغدور في سيريس وفي كل أماكن التواجد لذويه , ونعلن بأقصى العبارات شجبنا واستنكارنا للجريمة البشعة بحق الطفولة البريئة. ونحن في مثلث الشهداء نطالب الشرطة الوطنية الفلسطينية بإنزال أقصى العقوبات بحق المعتدي حتى يكون عبرة لغيره".