الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ التزاماتها بمطالب المعلمين

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 23/09/2012 الساعة: 13:25 )
رام الله -معا- أكد وزير العمل الدكتور أحمد مجدلاني مقرر اللجنة الوزارية للحوار مع النقابات على أن الحكومة تعاطت وبكل إيجابية ليس فقط مع مطالب الاتحاد العام للمعلمين بل ومطالب كافة النقابات

جاء ذلك خلال لقاء جمعه صباح اليوم مع وفد اتحاد اتحاد المعلمين برئاسة الاستاذ محمد صوان أمين عام الاتحاد.

وأكد مجدلاني خلال الاجتماع الذي حضره عدد من المسئولين في الوزارة التزام الحكومة بتنفيذ التزاماتها السابقة والمتعلقة بمطالب المعلمين حسب جداول لاحقة مرهونة بالظرف المالي، ومراجعة قانون الخدمة المدنية والتعديلات المطروحة عليه، مطالبًا الاتحاد بعدم ربط كرامة المعلم بالراتب والتدقيق جيدا قبل استخدام هذا التعبير، مؤكدًا أن الحفاظ على كرامة المواطنين واجب على الجميع.

وأضاف مجدلاني خلال اللقاء أن "الحكومة تعاطت وبكل إيجابية ليس فقط مع مطالب الاتحاد العام للمعلمين بل ومطالب كافة النقابات".

بدوره، قال الأمين العام لاتحاد المعلمين محمد صوان أن هذا اللقاء جاء لعرض مطالب المعلمين والتي تركزت حول موعد دفع الرواتب وعدم تجزئتها والمطالبة بفتح الدرجات وبحث نظام التقاعد الحالي وعلاوة غلاء المعيشة.

جدير بالذكر ان صوان كان قد نفى ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول فعاليات اضراب المعلمين خلال الايام القادمة مؤكدا أن الحوار الذي بدأ مع الحكومة اليوم سوف تتم متابعته خلال الايام القادمة حيث سيشمل الحوار مع ديوان الموظفين العام وهيئة التقاعد ضمن اللجنة الوزارية للحوار مع النقابات وبحضور وزير العمل مقرر اللجنة.