الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هاني الحسن يدعو اللجنة التحضيرية بالبيرة لممارسة دورها التنويري

نشر بتاريخ: 06/02/2007 ( آخر تحديث: 06/02/2007 الساعة: 16:19 )
رام الله - معا - دعا هاني الحسن، مفوض التعبئة والتنظيم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الثلاثاء، اللجنة التحضيرية في مقر العمل الجماهيري في البيرة إلى ممارسة دورها التنويري المطلوب ونزاهته.

وحول المؤتمر، قال الحسن أن محاور المؤتمر تمثل الأساسيات التي سيعاد النظر فيها داخل الحركة, وتمثل إنطلاقة جديدة في الرؤى والفكر ومراجعة الذات ونقدها للوصول في الحركة إلى آفاق تجعلها تحلق عالياً بمشروعها الوطني الذي يسير نحو إقامة الدولة المستقلة.

وأكد الحسن خلال لقاءه مع اللجنة على أن لا وصاية لأحد في الحركة في المؤتمر وآلياته وتوصياته، موضحا انه آن الأوان لنستمع إلى دور العقل والفكر على بناء المشروع الوطني.

من جهتها، أكدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر على مواصلة نشاطاتها وفعالياتها واتصالاتها لإنجاح المؤتمر والخروج بتوصيات ستقدمها لمتخذ القرار في الحركة ووضعها أمام الجمهور.

هذا وكان الحسن قد التقى اللجنة التحضيرية لمؤتمر فتح الواقع والتطلعات والتي تضم في عضويتها عدد من المثقفين والمفكرين والأكاديميين، وقد بحث مع اللجنة آلية النهوض وإنجاح المؤتمر وتبادل معهم الرأي حول آلية تفعيل الدور الحضاري والفكري للحركة، وأشاد بهذه المبادرة الطيبة وإدامة التواصل بين المثقفين والحركة.