الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني تحتفل باختتام النادي الصيفي السادس

نشر بتاريخ: 04/08/2005 ( آخر تحديث: 04/08/2005 الساعة: 19:05 )
نابلس - معا - احتفلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم في مدينة نابلس ، باختتام النادي الصيفي السادس في مقرها العام بالمدينة . وحضره السيد باسل كنعان رئيس الهيئة الادارية للهلال الاحمر واعضائها وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية واهالي المشاركين بالمدينة .

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمتها السيدة حياة عبد الهادي رحبت فيها بالحضور ، مؤكدة على اهمية اقامة النادي حيث تم دمج الاطفال المعاقين مع العاديين . ثم تلا بعد ذلك تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وعزف السلام الوطني ووقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح الشهداء.

والقى باسل كنعان كلمة جمعية الهلال الأحمر قال فيها ان الجمعية تقيم هذه النوادي للاطفال منذ ست سنوات متتالية بهدف الدمج المجتمعي الذي نوليه اهتماماً كبيراً هادفين الى ان يعتاد الاطفال الاسوياء على التعامل اليومي مع اقرانهم المعاقين منذ صغرهم لنغرس في نفوس الفريقين الحب والتآلف وليشعر المعاق بعدم الغربة مع الاخرين.

كما اشار الى انجازات الجمعية من خلال النوادي الصيفية والتي من اهمها الدمج المجتمعي ، الترفيه عن الاطفال ، تثقيف الاطفال وتوعيتهم ، اكتشاف المهارات العلمية والعملية لديهم وتنمية هذه المهارات ، اطلاع الاطفال على البيئة التي يعيشون فيها من خلال الرحلات الى الاماكن الاثرية سواءً داخل البلدة القديمة او خارجها .

وتخلل الاحتفال فقرات فنية قدمها اطفال النادي المشاركين ، وتم توزيع الدروع التقديرية على المدربين والمشرفين في نهاية الاحتفال.