الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الاعلامي للنائب دحلان يدين اتهامات الكاتب القطري محمد المسفر

نشر بتاريخ: 07/02/2007 ( آخر تحديث: 07/02/2007 الساعة: 01:03 )
رام الله- معا- دان المكتب الإعلامي الخاص بالنائب محمد دحلان رئيس لجنة الداخلية والأمن في المجلس التشريعي الفلسطيني، الاتهامات التي أطلقها بحقة الكاتب القطري محمد المسفر خلال مقابلة مع قناة الجزيرة القطرية والذي وصفه "برأس الفتنة".

ودان المكتب الإعلامي تدخل المسفر في الشأن الداخلي الفلسطيني في الوقت الذي تتوحد فيه الجهود بهدف إنهاء الاقتتال والفتنة الداخلية والنية الصادقة من جميع الإطراف للتوصل الى اتفاق لتشكيل حكومة وحدة وطنية تخرج الشعب الفلسطيني من أزمته.

واستنكر المكتب الاعلامي موقف قناه الجزيرة التي وصفها بأنها لم تحاول التدخل لوقف المسفر عن كيل الاتهامات ضد النائب دحلان والمتحدث باسم حركة فتح عبد الحكيم عوض وحركة فتح عملا بالأخلاقيات الصحفية التي قال البيان انها تدعي انها تتبعها والتي لا تسمح بتوجيه الاتهامات لشخص طالما لا يستطيع ان يرد عليها مؤكدة بذلك إنها قناة الرأي الواحد، على حد تعبير البيان.

وقال المكتب الإعلامي "ن اتهامات المسفر لدحلان بقوله ان وفد فتح يضم رأس الفتنة محمد دحلان الذي يجب استئصاله، دعوة صريحة للقتل ومزيد من التحريض على قائد فتحاوي بارز يتمتع بشعبية كبيرة وعضو برلمان منتخب.

و قال المكتب الإعلامي ان النائب دحلان يحتفظ بحقه لمقاضاة الكاتب المسفر امام المحاكم القطرية وان المستشار القانوني لدحلان سيبدأ بمتابعة الموضوع قضائيا.