الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين وتستقبل الطلبة الجُدد

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 18:41 )
الخليل-معا-أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين حفل استقبال للطلبة الجدد وتكريم للطلبة المتفوقين في الجامعة، وذلك بحضور عطوفة الأستاذ أحمد سعيد التميمي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ورئيس الجامعة الدكتور إبراهيم المصري ونوابه وعمداء الكليات ولفيف من هيئتي الجامعة الأكاديمي والإدارية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وذوي الطلبة. كما حضر الحفل ممثلو شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال التي رعت هذا الاحتفال.

بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم تم عزف السلام الوطني الفلسطيني، ليبدأ بعدها رئيس مجلس أمناء الجامعة كلمته مرحباً بالطلبة الجدد ومهنئاً بالطلبة المتفوقين، ومتمنياً لجميع الطلبة بالنجاح والتفوق في دراستهم الجامعية، وشكر أولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم ودعمهم لهم كما شكر إدارة الجامعة على ما تقدمه من جهود للنهوض بالمسيرة التعليمية. ثم ألقى رئيس الجامعة كلمة أشاد فيها بالعملية التعليمية في الجامعة وحث الطلبة على المثابرة والاجتهاد، كما هنأ الطلبة على تفوقهم الأكاديمي.

ودعا الطلبة الجدد إلى ضرورة الانخراط في الحياة الاجتماعية داخل الجامعة لصقل شخصيتهم وتعزيز فرصهم للحصول على وظائف بعد التخرج. وألقى عميد شؤون الطلبة الأستاذ خليل عمرو كلمة رحب فيها بالحضور وأضاف أن هذا الحفل يأتي تتويجا لعطاء الطلبة المتفوقين نظير ما قدموه من جهود ومثابرة مهنئا الطلاب وأولياء أمورهم بهذا التفوق، ومنوهاً إلى أهمية التميز والإبداع الذين يجب أن يتمتع بهما الطالب في حياته الجامعية، ومؤكداً أهمية معرفة الطلبة بقوانين وأنظمة الجامعة وإدراكهم لحقوقهم وواجباتهم.

وتخلل الحفل فقرات غنائية تراثية وشعرية بأداء من قبل طلبة الجامعة،حيث تناول عرافة الحفل الطالب معاذ الرجوب، وألقى الطالب عبد الله الطيطي قصيدة مؤثرة دافع فيها عن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وهجا من تطاول على سيرته العطرة. كما ألقت الطالبة ولاء دوفش كلمة الطلبة المتفوقين، بينما ألقت الطالبة آلاء الزغير كلمة الطلبة الجدد. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الجوائز عليهم.