الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتصالات تقدم مجموعة من أجهزة الحاسوب وخط ADSL معفى من الرسوم لجمعية أصدقاء الشهيد في الخليل

نشر بتاريخ: 07/02/2007 ( آخر تحديث: 07/02/2007 الساعة: 14:56 )
الخليل - معا - قام وفد من مجموعة الإتصالات الفلسطينية، بتسليم رئيس جمعية أصدقاء الشهيد، مجموعة من أجهزة الكمبيوتر وطابعة، وتركيب خط معفي من رسوم التركيب والاشتراك لمدة عام.

استقبل الوفد المكون من محمد زلوم وحسام حجة من شركة جوال، واشرف أبو رجب منسق الجنوب في صندوق المسؤولية الاجتماعية وعلاء هماش من إدارة حملة التوعية في المجموعة، كل من رئيس الجمعية محمد فياض قفيشة وأمين الصندوق أكرم التميمي وأعضاء الجمعية.

وقد كان الهدف من التبرع دعم مختبر الحاسوب في الجمعية الذي يعمل على تطوير مهارات عوائل الشهداء من الناحية التكنولوجية وضمن إطار التطوير الإداري والتكنولوجي للمجموعة الإتصالات الفلسطينية.

واشار أشرف ابو رجب الى الدور الهام والفعال لصندوق المسؤولية الاجتماعية في تطوير الهيئات المحلية والمؤسسات الأهلية من الناحية الإدارية والتكنولوجية التي تفتقر لدعم في ظل الظروف الإقتصادي الصعبة التي يعيشها شعبنا، مشيرا ان مشاريع صندوق المسؤولية الاجتماعية خلال عام 2006 والتي كان من أبرزها حملة الإخوة التي ساهمت في تخفيف المعاناة التي تعيشها الأسر الفلسطينية من الحصار المفروض على أبناء شعبنا.

ونوه أبو رجب بتوزيع المجموعة 3 أطنان عسل على دور الأيتام والمسنين في كافة محافظات الوطن وتوزيع خلايا النحل على اسر الأسرى ذوي الأحكام العالية ودعم مركز دهيشة الطبي بعيادة أسنان.

وقد قام رئيس الجمعية بتقديم الشكر باسمه وباسم الأعضاء وأهالي الشهداء لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على ما يبذلوه من جهد في دعم الهيئات الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وخصوصا دعمهم لاهالي الاسرى والشهداء والذي تمثل بتبرعهم السخي في حملة الاخوة الفلسطينية .