الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال لقاء مع موظفي وزارة الحكم المحلي، قبها يؤكد على مبدأ الشراكة والعمل المؤسساتي

نشر بتاريخ: 07/02/2007 ( آخر تحديث: 07/02/2007 الساعة: 15:53 )
رام الله - معا - في إطار سياسته الهادفة للوقوف على احتياجات الموظفين والمشاكل التي يواجهونها، وسير العمل بالوزارة عقد م. وصفي قبها الوزير القائم بأعمال وزير الحكم المحلي اجتماعاً مع موظفي العلاقات العامة والإعلام، والتوجيه والرقابة، والرقابة الداخلية ووحدة شؤون المرآة ومكتب الوزير وعدد من المستشارين.

ويأتي الاجتماع في إطار سلسلة لقاءات يعقدها الوزير قبها مع كافة موظفي الوزارة بهدف استمرار التواصل بين المسؤولين والموظفين لما فيه مصلحة العمل.

وفي بداية الاجتماع أعرب الوزير قبها عن إيمانه بالعمل المؤسساتي بعيداً عن الأطر التنظيمية، مشيرا أن المؤسسات هي مؤسسات الشعب الفلسطيني بكل فئاته وليست لفصيل دون فصيل أخر متمنياً التوصل إلى حكومة وحدة وطنية لا تعبر عن لون سياسي واحد وإنما عن كافة الألوان والشرائح الفلسطينية وقادرة على فك الحصار وتوحيد شعبنا والمحافظة على لحمته، مؤكداً على ضرورة أن يعمل الموظفون تحت شعار الشراكة بغض النظر عن ايه خلافات كونهم يعملون في مؤسسة للشعب الفلسطيني كله.

وطالب قبها الموظفين بطرح مطالبهم واحتياجاتهم والدخول في نقاش صريح ومفتوح يصب في خدمة الموظف وراحته النفسية وطرح مديرو الدوائر والموظفون عددأ من القضايا العامة والخاصة وكان على رأسها قضية تعيين عدد من الموظفين بعقود، مشيرا أن الهدف كان تسيير الحد الأدنى من عمل الوزارة كمؤسسة خدماتية أثناء فترة إضراب الموظفين حيث لا يمكن للوزير وحده العمل لتحقيق الهدف والمهمة الموكلة له في ظل الإضراب هذا وسيواصل الوزير قبها لقاءآته مع باقي دوائر وأقسام الوزارة في غضون الأيام القليلة المقبلة.