الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين وعدد من المؤسسات تزور مديرية شرطة محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 29/09/2012 ( آخر تحديث: 29/09/2012 الساعة: 18:11 )
طولكرم – معا - التقى المقدم محمد تيم مدير شرطه محافظة طولكرم صباح اليوم برئيس نقابة المحامين فرع طولكرم وعدد من المحامين في مديرية شرطة محافظة طولكرم .

وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم محمد تيم رحب في بداية اللقاء برئيس النقابة والسادة المحامين، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تعبر عن العلاقة بين جهاز الشرطة والنقابة .

كما أكد المقدم محمد تيم على أن الشرطة تمد جسور التعاون مع كافة المؤسسات والنقابات لتحقيق الهدف المتمثل في خدمة المواطن كل في اختصاصه للنهوض بالمجتمع الفلسطيني .

وأضاف أن جهاز الشرطة ممثلا باللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية قد أحدثت تطورا نوعيا على أدائها وفي تعاملها مع المواطن الفلسطيني وأنها لن تدخر جهدا في سبيل حفظ امن وكرامة المواطن .

كما أكد على ضرورة استمرار هذه اللقاءات بهدف تعميق التفاهم والشراكة .

وقدم يزيد مخلوف نقيب المحامين في طولكرم التهنئة للمقدم محمد تيم بمناسبة توليه مهام مديرية شرطة المحافظة متمنيا له التوفق والتقدم ، كما أشاد بعمل جهاز الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام وتميز جهاز الشرطة بروح التعاون خاصة مع السادة المحامين في إطار القانون .

وفي سياق متصل التقى المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم سمير الزهيري وكيل وزارة الاتصالات ومحمد القبج مدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم والقائم بأعمال مدير التربية والتعليم ، وأكد مدير الشرطة على أهمية التواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية بما يخدم المصلحة العامة وأكد على أهمية التعاون المشترك بين شرطة المحافظة ومديرية التربية والتعليم في سبيل توعية الجيل الناشي ء من أبنائنا الطلبة وتعميق ثقافة القانون لديهم .

من جهته أكد محمد القبج انه لا تعليم بدون توفير الأمن والأمان لطلبتنا، مبينا اثر الأمن على مخرجات العملية التعليمية ودوره في زفع التحصيل العلمي للطلبة، كما أشاد بالبرامج التوعوية التي تقدمها شرطة محافظة طولكرم لطلبة المدارس مبينا أثرها في تعميق مفاهيم القانون لدى الطلبة .