الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال برنامج على معا: اوقاف طولكرم تتهم خريشه بالتطاول والافتراء

نشر بتاريخ: 30/09/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 17:12 )
طولكرم - معا - استهجن الشيخ سليم الاشقر مدير اوقاف طولكرم ما وصفه بتطاول وافتراء النائب حسن خريشه على وزير الاوقاف د.محمود الهباش وموظفي الوزارة باتهام الوزير والوزارة في برنامج "اكثر من سؤال" الذي يقدمه الزميل محمد اللحام عبر فضائية "ميكس - معا" تقديم باقة ورد لنجل احد موظفي الاوقاف بمناسبة زفافه على حساب الوزارة.

وقال الشيخ الاشقر في بيان صحفي :" بصفتي الوظيفية كمدير لدائرة الاوقاف في طولكرم كلفني الوزير بشراء باقة ورد وتقديمها نيابة عنه للعريس حيث كلفت احد الزملاء فى الدائرة بشرائها وتم دفع ثمنها من الوزير شخصيا كما هي العادة في مثل هذه المناسبات مؤكدا ان لا علاقة لمالية وميزانية الوزارة بباقة الورد".

واضاف الشيخ الاشقر " كان من الاجدر بالنائب والقائمين على الفضائية التحقق من الاتهامات قبل بثها عبر الاتصال بالدائرة للمعرفة قبل النشر".

وابدى الاشقر في بيانه استعداده لمواجهة الجميع في هذه المسألة واثبات الحقيقة معربا عن امله بعدم الاستخفاف بعقول ومشاعر المواطنين في المرحلة العصيبة والصعبة التي يعيشها شعبنا.

وكان النائب حسن خريشه قد اتهم وزير الاوقاف بجملة من التجاوزات المالية وبممارسة الفساد والافساد وعند سؤاله من قبل مقدم البرنامج الزميل محمد اللحام عن ما يمتلكه من وثائق لإثبات اقواله ادعى انه سيزود البرنامج قبل موعد الحلقة بكافة الوثائق، وهذا ما لم يحدث. مشيرا لفاتورة باقة ورد تم تقديمها لنجل احد العاملين في اوقاف طولكرم خلال حفل زفافه ياسم الوزير وهي مدفوعة من موازنة الوزارة.