الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاظا يستقبل وفداً من جمعية الفلاح الخيرية لمناقشة أخر التطورات في الأراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/02/2007 ( آخر تحديث: 08/02/2007 الساعة: 15:39 )
غزة- معا - التقى وزير النقل والمواصلات زياد الظاظا, خلال اجتماع عقده في مكتبه بمدينة غزة, اليوم الخميس, مع وفد من جمعية "الفلاح الخيرية", ترأسه الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية, وعضو المجلس الوطني الفلسطيني, لبحث "تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية".

وثمن الظاظا الدور الذي تلعبه جمعية "الفلاح الخيرية" في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية لدعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على ارض الوطن, وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة.

وأكد الظاظا في اجتماعه بان سياسته في الوزارة في اعطت المؤسسات الأهلية قيمة كبيرة من اجل التعاون بين المؤسسات الأهلية والحكومية.

وقام الوزير الظاظا بتقديم الشكر والتقدير للشيخ طنبورة والوفد المرافق, مثمنا ما قدمته الجمعية من عربات كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة, وكذلك تكريم المسعفين وسائقي الإسعاف في شمال غزة أملا في المزيد من هذه النشاطات.

وبدوره قام الشيخ طنبورة بتقديم رسالة شكر وتقدير للظاظا لما يبذله من جهد في انجاز معاملات جمعية الفلاح الخيرية, وذلك بخصوص ترخيص سيارتين جديدتين تم التبرع بهما لخدمة اطفال روضة "الفلاح النموذجية" التابعة للجمعية.

وثمن الشيخ طنبورة جهود الوزير الظاظا في ترخيص السيارتين القديمتين لروضة الفلاح الخيرية, شاكرا في نفس الوقت تلبيته حضور مهرجان الوفاء لـ"الشيخ الراحل عبد الله المطوع".

وفي نهاية الاجتماع شكر الشيخ طنبورة, الظاظا على حسن استقباله لوفد الجمعية وعلى الفلسفة الجديدة التي تتبعها الوزارة, والتي من شأنها تعزيز دور العمل الأهلي والمؤسسات الخيرية داخل فلسطين.