الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغصين يكرم طاقم حملة "نبني الوطن"

نشر بتاريخ: 02/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 10:43 )
غزة-معا- التقى المهندس إيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بالمقالة بموظفي المكتب بحضور الرئيس السابق د. حسن أبو حشيش.

وتوجه الغصين بالتحية والتقدير إلى د.أبو حشيش على جهوده في بناء مؤسسة حكومية قادرة على القيام بأعباء عملها على أكمل وجه مشيراً إلى كونه مواكباً لمراحل البناء على مدار السنوات الست السابقة.ً

وأشاد بجميع الموظفين والعاملين بالمكتب الإعلامي الحكومي الذين أبدوا مسئولية عالية واهتماماً بأداء واجباتهم وفق عمل مؤسساتي حاز على احترام الجميع، ونسج علاقة مع الصحفيين ووسائل الإعلام والمجتمع والمؤسسات الحكومية على أساس التعاون المشترك والاحترام المتبادل.

وأبدى الغصين شعوره بصعوبة الموقف وثقل الأمانة التي تسلمها من سلفه الدكتور حسن أبو حشيش والتي تستلزم الحفاظ على الإنجازات المتحققة والعمل على التطوير نحو الأفضل على الدوام والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم التطلعات المستقبلية.

من جانبه عبر د.حسن أبو حشيش عن شكره وتقديره لموظفي المكتب الإعلامي الحكومي جميعاً لما بذلوه من جهودٍ متواصلة لإنجاح العمل خلال مراحله المختلفة بدءً من الحكومة العاشرة، مروراً بمرحلة استنكاف عدد من موظفي الوزارة، وصعوبات كثيرة تم تجاوزها في إطار العمل بروح الفريق.

وعبر د.أبو حشيش عن سعادته لما تم من إنجازات على صعيد العمل الحكومي والترابط مع الوزارات والمؤسسات الحكومية التي وجدت لها مرجعاً إعلامياً معتمداً يمكن اللجوء إليه لمواجهة الإشكاليات التي تلاقيها دوائر العلاقات العامة والإعلام على الصعيد الفني.

وأعرب عن أمله في التوفيق والنجاح للمهندس إيهاب الغصين في مهمته الجديدة مشيداً بخبرته وقدرته على إدارة العمل الإعلامي وتجاوز العقبات.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم طاقم العمل في حملة "نبني الوطن" وهم: إسماعيل الثوابتة، رامي الغرباوي، عمرو بدوي، محمود الفرا، خالد تنيرة، عادل أبو ناجي.