الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة نابلس تنظم ندوة حول مفهوم عمل الشرطة بالشراكة مع جمعية الامهات

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 09:44 )
نابلس- معا- نظمت شرطة محافظة نابلس ندوة حول مفهوم عمل الشرطة ودورها في حفظ الامن والنظام في جمعية مدرسة الامهات القاها الرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة نابلس وبحضور مديرة الجمعية نادية شحاده.

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الندوة تاتي ضمن سلسلة ندوات ولقاءات ستنظم بالشراكة مع الجمعية في عدة مواقع في المحافظة .

وقبل بدء اللقاء رحبت منسقة الندوة عائشه حموضه بالرائد مطلق وشكرت الشرطة على توصلها الدائم مع المجتمع خاصة في الامور المتعلقة بتوعية المواطنين, واشارت الى حاجة النساء الى التعرف عن قرب على طبيعة عمل الشرطة وما تقدمه من خدمات وكيفية التواصل مع الشرطة , في حال الحاجة لذلك

من جهته تحدث الرائد مطلق خلال الندوة حول الدور الكبير للشرطة في حفظ الامن والنظام , وقدم شرحا تفصيليا حول اليات التواصل مع الشرطة ودور المواطنين ومساهمتهم في تعزيز مفهوم ثقافة القانون والدور المطلوب منهم خلال وقوع اية احداث او جرائم, مؤكدا على الشراكة الحقيقية بين الشرطة والمواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي.

كما قدم عرضا تفصيليا مدعما بالصور حول طبيعة عمل الشرطة ودورها الوطني والمجتمعي, كما اشار خلال اللقاء الى بعض الحوادث المنزلية وكيفية تصرف ربات البيوت تجاهها.

ولاقت الندوة تفاعلا كبيرا من الحاضرات واستفسارات هامة حول ذلك مطالبات بمزيد من هكذا لقاءات تفيد المجتمع وتعود بالنفع على تعزيز الشراكة مع الشرطة وتعزيز مفهوم ثقافة القانون.

وفي نهاية اللقاء شكرت مديرة الجمعية مرة اخرى الشرطة على هذا اللقاء والذي سيتبعه لقاءات اخرى بشكل موسع اكثر.