الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
رام الله: اصابة شاب برصاص الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا

مجلس إدارة "الأهلية للتأمين" في رام الله يوصي بتوزيع 15% من رأس المال المدفوع للمساهمين

نشر بتاريخ: 10/02/2007 ( آخر تحديث: 10/02/2007 الساعة: 12:51 )
رام الله- معا- وافق مجلس إدارة شركة "المجموعة الأهلية للتأمين" في رام الله, على رفع التوصية إلى الجمعية العمومية لتوزيع الأرباح النقدية على مساهمي المجموعة, حيث من المقرر ان يتم بتوزيع 15% من رأس المال المدفوع للمساهمين, في الثالث من الشهر آذار المقبل, إثناء انعقاد اجتماع الهيئة في القاهرة.

وقال الدكتور محمد السبعاوي, رئيس مجلس إدارة شركة "المجموعة الأهلية للتأمين":" أن هذه الخطوة بمثابة رسالة شكر متواضعة لكل من وضع الثقة بالمجموعة طيلة فترة عملها الماضي، وهي تجديد للرسالة التي انطلقنا منها منذ أن تأسست, والتي تؤكد التزامنا بتقديم أفضل الأساليب النوعية التي تحقق النمو المتسارع لاستثماراتهم وأموالهم", متقدما بالشكر لكل المساهمين.

وأضاف السبعاوي في بيان وصل "معا" نسخة منه, "إن هذا النجاح الجديد للمجموعة دليل واضح على تفاني إدارة الشركة وموظفيها, في سبيل تحقيق الريادة في تنمية الاستثمارات وتقديم أفضل الخدمات إلى شركائها في السوق وكافة المتعاملين معها".

وأكد السبعاوي إن رقم صافي الأرباح الذي حققته المجموعة عن عام 2006 بلغ أكثر من 1.6 مليون دولار, مرجعاً اسباب هذا الارباح التي وصفها بـ"المتواضع" الى الظروف الإقتصادية الخانقة التي يعاني منها المواطن, موضحاً أن النسبة المقرر توزيعها على المساهمين المسجلين في سجلات الشركة, لدى سوق فلسطين للأوراق المالية, هي 15% من رأس مال الاسهم, قائلاً:" هذه النسبة متواضعة أيضاً بالنسبة لتطلعات الشركة, فطموحات الشركة أبعد من ذلك بكثير".

كما أكد الدكتور السبعاوي أن الشركة مقبلة على قفزة نوعية في حجم إنتاجها وخدماتها كماً ونوعاُ محلياً وإقليمياً, بما ينعكس على أرباحها التي تتطلع إليها في نهاية هذا العام.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "المجموعة الأهلية للتامين", كانت قد تأسست في نهاية عام 1994 بمبادرة رجال أعمال فلسطينيين، وتقدم لعملائها مجالاً واسعاً من الخدمات المتعلقة بالتأمين، وتهدف الشركة إلى مواكبة أحدث المعاملات من أجل الوصول بعملائها إلى أعلى مستويات الرضى.